Close ad

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يعلن الاتفاق مع رئيس البيت الفني على إقامة عرض مسرحي شهريًا

1-2-2016 | 15:09
بالصور محافظ البحر الأحمر يعلن الاتفاق مع رئيس البيت الفني على إقامة عرض مسرحي شهريًامحافظ البحر الأحمر وفريق عمل غيبوبة
البحر الأحمر - على الطيرى
أعلن أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أنه تم الاتفاق مع الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح على إقامة عرض مسرحي شهريًا بمدن المحافظة، جاء ذلك عقب لقاء المحافظ والفنانين أحمد بدير وفتوح أحمد، اللذين يشاركان في عرض مسرحية "غيبوبة" التى عرضت على مسرح قصر ثقافة الغردقة، أول أمس الأحد واليوم الإثنين.

ووجه المحافظ الشكر لجميع الفنانين الذين حضروا إلى الغردقة لتقديم عرض "غيبوبة" خاصة أحمد بدير وفتوح أحمد.

كان محافظ البحر الأحمر، قد شهد العرض المسرحي، بحضور اللواء عادل التونسي مدير الأمن، واللواء أشرف عطوة قائد القوات البحرية بقطاع الصعيد، واللواء مصطفى صدقي السكرتير العام، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد، ولفيف من أبناء الغردقة الذين حرصوا على مشاهدة العرض.

وقدم الفنان فتوح أحمد التهنئة لأهالي البحر الأحمر بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومى، مشيداً بالاستقبال الحافل من أهالي الغردقة، كما وجه الشكر للواء أحمد عبد الله الذي حرص على إقامة هذا العرض بالمدينة السياحية، مؤكداً على إقامة المزيد من العروض المسرحية خلال الفترة المقبلة.

فى سياق متصل أكد الفنان أحمد بدير سعادته البالغة بتواجده في مدينة الغردقة، مشيدًا باستقبال المحافظ لأبطال العرض، وحرصه على إقامة العديد من العروض المسرحية بنطاق البحر الأحمر، كما وجه بدير الشكر لجميع الذين حرصوا على حضور عرض غيبوبة بالغردقة.

فى نهاية العرض قدم عبدالله درع المحافظة للفنان أحمد بدير، والفنان فتوح أحمد، موجهاً الشكر لهم ومتمنياً لهم مزيداً من النجاح والتقدم، كما حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ.




كلمات البحث