Close ad

توم هانكس"يفك" شفرة دافنشي في "إنفيرنو" العام المقبل

12-5-2015 | 11:44
توم هانكسيفك شفرة  دافنشي  في إنفيرنو العام المقبلتوم هانكس
رويترز
يعود الممثل توم هانكس لتجسيد دور روبرت لانجدون خبير الرموز في جامعة هارفارد في الفيلم الجديد (إنفيرنو) للمؤلف دان براون ليفك المزيد من الشفرات الغامضة من خلال الشخصية الشهيرة التي يصفها الممثل الأمريكي بأنها "الأذكى على الإطلاق".

ويدور فيلم (إنفيرنو) المأخوذ عن كتاب لاقى رواجًا كبيرًا وفيلم حملا اسم (شفرة دافنشي) في 2003 حول ملحمة (الكوميديا الإلهية) للشاعر الإيطالي دانتي اليجيري.

وتتطور أحداثه حين يتعقب لانجدون مجموعة من القرائن بشأن الشاعر في سباق لإنقاذ سكان العالم من طاعون قاتل مصطنع.

وبدأ التصوير الفوتوغرافي مبدئيًا بينما يجري الإعداد لانتاج الفيلم في إيطاليا وستصور مشاهد كثيرة في عدد من أشهر مباني وساحات فلورنسا.

وقال هانكس أثناء اتصال مصور للفيلم في فلورنسا أمس الاثنين "أحبه لأن به درجة من الغموض وفي الوقت نفسه كم كبير من التكهن على مدى الفيلم."

وقارن هانكس بين دور لانجدون وشرلوك هولمز.

وأضاف ضاحكًا "بصفتي ممثل أناني لا أمانع في تأدية دور الشخص الأذكى. لا يستهويني دور الشخص الأشد قسوة أو أكثر وسامة.. أو الأطول لكن يستهويني دور الشخص الأذكى في العالم مثل روبرت لانجدون."

ويشارك في بطولة الفيلم البريطانية فيليستي جونز ويخرجه رون هوارد. وأخرج هوارد من قبل فيلمي (شفرة دافنشي) و(ملائكة وشياطين) للمؤلف براون وكان لانجدون هو الشخصية المحورية فيهما.

وقال هوارد "كل فيلم به بعض الفروق الطفيفة في الإيقاع والشكل".

ومن المقرر طرح (إنفيرنو) في دور العرض العام القادم.
كلمات البحث
الأكثر قراءة