Close ad

لقاء سويدان: السيسي هزم الإرهاب الفكري والديني بزيارة الكاتدرائية.. وأشارك السقا والزعيم في رمضان

7-1-2015 | 15:17
لقاء سويدان السيسي هزم الإرهاب الفكري والديني بزيارة الكاتدرائية وأشارك السقا والزعيم في رمضانلقاء سويدان‎
أشرف عمران
أثنت الفنانة لقاء سويدان علي زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية مساء أمس، لتهنئة الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد، معتبرة هذه الزيارة انتصارًا لإرادة المصريين في حربها على الإرهاب الفكري والديني.

وقالت لقاء في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، إن السيسي هو رجل المرحلة الحقيقي، واستطاع خلال الفترة الصغيرة منذ تولي منصب رئاسة الجمهورية، إعادة الكثير من الروح الوطنية التي فقدناها في الفترات السابقة، كما نجح في استعادة العلاقات السياسية والدبلوماسية مع كافة الدول العربية والإفريقية والأوربية في فترة قصيرة جدًا.

وأضافت أن السيسي دائمًا سابق بخطوات في تحركاته على كافة الأصعدة، الأمر الذي جعل العديد من معارضيه يحترمون خطواته خلال الفترة الماضية.

وفي صعيد آخر، تستعد لقاء لبدء تصوير أولى مشاهدها في المسلسل الجديد المقرر عرضه في رمضان القادم مع الفنان أحمد السقا، كما تخوض تجربتها الثانية مع الفنان الكبير عادل إمام خلال الموسم الرمضاني القادم.

وأشارت لقاء إلى أنها تقدم دورين مختلفين لم تقدمهما من قبل، مؤكدة أنهما سيكونان مفاجأة للجمهور، ولفتت إلى سعادتها بالوقوف للمرة الثانية أمام فنان كبير بحجم عادل إمام.
كلمات البحث
الأكثر قراءة