Close ad

"رالف بريكس ذا إنترنت" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية للاسبوع الثالث على التوالي

10-12-2018 | 07:00
رالف بريكس ذا إنترنت يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية للاسبوع الثالث على التوالي"رالف بريكس ذا إنترنت"
الالمانية

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (ريك إت رالف) والذي يحمل عنوان (رالف بريكس ذا إنترنت)، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

موضوعات مقترحة

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جون سي. رايلي وسارة سيلفرمان وجيمس كوردن، إيرادات بلغت 1ر16 مليون دولار.

واحتفظ بالمركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (ذا جرينش)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من بنديكت كومبرباتش وأنجيلا سبيري ورشيدة جونس، مدرا إيرادات بلغت 2ر15 مليون دولار.

وتمسك بالمركز الثالث الجزء الثاني من الفيلم الرياضي الدرامي (كريد)، الذي يشارك في بطولته كل من مايكل بي جوردون وسيلفستر ستالون وتيسا تومبسون، محققا إيرادات بلغت 3ر10 مليون دولار.

وظل في المركز الرابع الجزء الثاني من سلسلة أفلام (فانتاستيك بيستس) والذي يحمل عنوان (ذا كرايمز أوف جرينديوالد)، الذي يشارك في بطولته كل من جوني ديب وإيدي ريدماين وجود لو وكاثرين ووترستون، بإيرادات بلغت 8ر6 مليون دولار.

وجاء الفيلم الدرامي (بوهيميان رابسودي)، الذي يشارك في بطولته كل من رامي مالك ولوسي بوينتون ومايك مايرز، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 6 ملايين دولار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة