Close ad

شريف منير يكشف علاقته بالزعيم والساحر والفخراني

19-3-2018 | 08:46
شريف منير يكشف علاقته بالزعيم والساحر والفخراني شريف منير في ندوة "بوابة الأهرام"
محمد علوش، تصوير: شيماء عبدالرحيم

أكد النجم شريف منير، أن مسألة تفوقه على بعض فناني جيله جاءت لأنه كان يمتلك قوة رفض لبعض الأدوار حتى لو كان في أشد الاحتياج.

موضوعات مقترحة

وكشف منير خلال ندوة تكريمه بـ"بوابة الأهرام"، أن النجم عادل إمام رأى فيه هذه الصفة، موضحًا أنه دائما ما كان يرفض بعض الأدوار، حتى وهو لا يملك ثمن بنزين سيارته.

وشدد على أن هذا الرفض هو ما جعل له مكانته سواء في الدراما التليفزيوينة أو السينما، لأنه دائما ما كان يملك القدرة على الاختيار.

وعلى ذكر الفنان عادل إمام، كشف منير علاقته ببعض الفنانين، ومنهم الساحر محمود عبدالعزيز الذي وصفه بباعث البهجة في أي مكان يعمل به، مؤكدا أنه لم يكن هناك تصارع بين الأجيال، بل كان سعيدا جدا بعلاقته بالأستاذ محمود عبدالعزيز، وذلك لما كان يتمتع به من "خفة دم" والقلب الطيب جدا، كما أنه كان من الممثلين الداعمين لمن يقف أمامهم.

وأضاف قائلاً: "كان يقول لي إنت واد تقيل، وإنت واد جامد، وكان يحبني كثيرًا، والأستاذ عادل إمام قال لي نفس الكلام، وأني ممثل يتعمل حسابه، وتحديدا أثناء تصوير مشهد ديكور بازار خطاب النجاري في فيلم عريس من جهة أمنية".

ووصف الجلوس مع الفنان حسين فهمي بالرحلة، فهو شخصية لطيفة ومحبة للوطن، وأضاف ضاحكا: "يزعل قوي لما أقوله يا أستاذ حسين، ويقولي دمك تقيل قوي، ما تقول يا حسين".

أما الأستاذ يحيى الفخراني فوصفه بـ"الحدوتة"، لأنه ممثل من نوعية الممثلين "سهل الممتنع" فهو شخص يتملك الدور ببساطة وهدوء، وعندما يقدم أي شخصية ينجح بها نجاحًا كبيرًا، كما أنه إنسان مريح في العمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة