Close ad

وكيل خامنئي في لبنان للسنيورة: نتحدى الظلم والإرهاب بولاية الفقيه

31-8-2014 | 22:31
وكيل خامنئي في لبنان للسنيورة نتحدى الظلم والإرهاب بولاية الفقيهالشيخ محمد يزبك
بيروت-عبداللطيف نصار
قال الشيخ محمد يزبك الوكيل الشرعي العام للسيد الخامنئي في لبنان، ردًا على كلام رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة: "الولاية هي سر وجودنا وسر حياتنا، ولن نزيح عن هذه الولاية مهما غلت الأثمان، وسيبقى مشعل الولاية مضيئا على العالم كله، وإن عزتنا ونصرنا وكرامتنا ووجودنا هو من خلال هذه الولاية التي نتحدى بها الإرهاب والظلم والتعسف". وذلك خلال كلمة ألقاها اليوم في احتفال تأبين الإمام موسى الصدر المختفي في ليبيا.

وأضاف يزبك، أن مستقبل الوطن لا يمكن أن يقرر من خلال أصحاب الجشع والحقد والخطابات التحريضية، وإنما يبنى الوطن من خلال أبنائه الذين يعيشون همه. فلبنان هو الوطن النهائي للجميع، لذلك علينا أن نحافظ عليه، فلماذا تعطلون المؤسسات ولماذا لا يصار إلى انتخاب رئيس للجمهورية؟ اعلموا أن لا أمريكا ولا أوروبا ولا الخليج ولا العالم يبكي عليكم، هم يبكون على مصالحهم، لذا علينا أن نتوحد لمواجهة المصاعب وبناء وطننا".

وكان رئيس كتله المستقبل السنية في فريق 14 آذار النائب فؤاد السنيورة قد قال اليوم موجهًا كلامه للمسيحيين: "لا اجد أي رابط مع الارهابيين، وأجد نفسي معكم، أنتم المجتمعون هنا أقرب إلينا من الذين يرفعون راية ولاية الفقيه في طهران، أو راية الخليفة في الرقة والموصل، وأنتم الذين تشبهون لبنان، مع أمثالكم نريد أن نبني معًا على أساس الثوابت الوطنية والعيش المشترك، لكي يتمكن وطننا أن يتلاءم مع طموحات أبنائه".
كلمات البحث
الأكثر قراءة