Close ad

سرايا القدس: المعركة القادمة مع إسرائيل ستكون "معركة الأشباح بامتياز"

13-11-2013 | 21:13
سرايا القدس المعركة القادمة مع إسرائيل ستكون معركة الأشباح بامتيازسرايا القدس
أ ش أ
حذرت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قادة الاحتلال الإسرائيلي من مغبة اختبار قوتها وصلابتها، متوعدة بأن تكون المعركة المقبلة مع جيش الاحتلال معركة "أشباح" إذا ما أقدم على شن حرب جديدة على قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس في بيان صحفي في الذكرى السنوية الأولى للعدوان الإسرائيلي على غزة (معركة السماء الزرقاء حسب تسمية السرايا): "إن ما قامت به المقاومة في معركة السماء الزرقاء التاريخية والفاصلة، كان حدثًا معجزًا قياسًا باختلال موازين القوى لصالح العدو والدعم الكبير والمباشر الذي يتلقاه من سيدة الشر في العالم أمريكا وأذنابها" حسبما قالوا.

وأضافت السرايا: "نحذر قادة العدو من مغبة اختبار قوتنا وصلابتنا من جديد ونؤكد لهم بأن ما كانوا يرونه في كوابيسهم، سيرونه واقعًا على أرض غزة وداخل مدنهم ومغتصباتهم وستكون المعركة المقبلة بامتياز "معركة الأشباح".

وجددت سرايا القدس "انحيازها المطلق " لقضية شعبنا العادلة والتمسك بخيار السلاح والمقاومة كإستراتجية واضحة في تحرير الأرض والإنسان من براثن الاحتلال الإسرائيلي" مؤكدة أن موازين اختلال القوى لمصلحة العدو الإسرائيلي في ظل الدعم الغربي والتواطؤ العربي، لن يدفعها للتراجع أو الانكسار.

وطالبت سرايا القدس، السلطة الفلسطينية في رام الله "برفع يدها عن مجاهديها وكوادرها في الضفة المحتلة"- حسب تعبيرها- ووقف حملات المطاردة والاعتقالات ومداهمة البيوت الآمنة، والتفرغ بدلاً من ذلك لمواجهة توغلات قوات العدو في جنين ورام والله وطولكرم والخليل".
كلمات البحث
الأكثر قراءة