Close ad

مكتب الإرشاد وتوعية الجاليات بالمملكة: 150 أجنبيًا أشهروا إسلامهم بمدينة الخُبر السعودية

23-10-2012 | 13:32
مكتب الإرشاد وتوعية الجاليات بالمملكة  أجنبيًا أشهروا إسلامهم بمدينة الخُبر السعوديةمكتب الإرشاد وتوعية الجاليات بالمملكة
أ ش أ
أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بمدينة الخبر (شرق السعودية) وتقطنها نسبة كبيرة من الأجانب، أن جهوده الدعوية أسفرت عن اعتناق 150 أجنبيًا الدين الإسلامي خلال الشهر الماضي.

وقال المكتب في بيان له اليوم الثلاثاء، إنه قدم لهم العديد من البرامج الدعوية داخل المكتب وفي مقر أعمالهم وأماكن تواجدهم، وسيتم إدراجهم ضمن برنامج المسلم الجديد بالمكتب بهدف زيادة إيمانهم وتعريفهم بشكل أكبر على الشريعة الإسلامية.

ونظم مكتب هداية، 160 درسًا ومحاضرة، كما وفر العديد من النشرات الدعوية خلال نفس الفترة، بالإضافة إلى إقامة برنامج الجيل الواعد الذي استفاد منه 400 طالب، كما نظم المكتب لقاء تواصل مع الشباب.

وصرح رئيس المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" صالح اليوسف، بأن نسبة اعتناق الأجانب للدين الإسلامي في تزايد مستمر خلال العامين الماضيين بالمنطقة الشرقية.

وأكد أن جهود الدعاة استطاعت أن تصل إلى غير المسلمين داخل مقرات عملهم، ودعوتهم إلى الإسلام من خلال المحاضرات بلغات مختلفة، وتوزيع المطويات والنشرات الدعوية، وأخذهم في جولات للتعريف بهذه الشريعة السمحة.
كلمات البحث