Close ad

رئيس الوزراء البريطانى وزوجته ينسيان نجلتهما فى حانة

11-6-2012 | 13:29
الالمانية
أكد مكتب ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني في داونينج ستريت اليوم الاثنين أنه بعد تناول الغداء في يوم أحد بإحدى الحانات، نسي كاميرون وزوجته سامانتا ابنتهما نانسي البالغة من العمر 8 أعوام، وغادرا المكان.

وذكرت تقارير إعلامية أن نانسي كانت قد ذهبت إلى دورة المياه عندما توجه كاميرون وزوجته وأصدقاؤهما ليستقلوا سياراتهم متوجهين إلى تشيكرز، المقر الرسمي الريفي لرئيس الوزراء قرب لندن.

اعتقدت زوجة كاميرون أن ابنتها استقلت السيارة مع والدها وحراسه الشخصيين ، فيما اعتقد رئيس الوزراء أن نانسي بصحبة والدتها.

وقال المتحدث: إن الوالدين اكتشفا عدم وجود ابنتهما بعد مغادرة الحانة بنحو 15 دقيقة عندما وصلا إلى تشيكرز وأصيبا "بقلق بالغ".

وأضاف أنه "لحسن الحظ عندما اتصل الوالدان بالحانة وجدا ابنتهما هناك في أمان وبحالة جيدة . وعاد رئيس الوزراء على الفور إليها". وعندما وصل إلى نانسي وجدها تساعد العاملين بالحانة.

كان كاميرون وزوجته في الحانة مع نانسي وشقيقيها آرثر وفلورانس (6 أعوام و22 شهرا) على الترتيب وأسرتين أخريين. وقال متحدث إن الحادث وقع منذ شهرين ولكن جرى تأكيده اليوم فقط.

كان النجل الأكبر لرئيس الوزراء، إيفان المصاب بالشلل المخى، قد توفي عام 2009.
أثارت أنباء الحادث سيلا من الاتصالات الهاتفية التي تلقتها هيئة الإذاعة والتليفزيون البريطانية (بي.بي.سي)، حيث اتصل آلاف الآباء للإبلاغ عن حوادث نسيان أطفالهم في المتاجر أو المصالح الحكومية وغيرها من الأماكن.
كلمات البحث
الأكثر قراءة