Close ad

مصريان يفوزان بالذهبية والبرونزية بمسابقة "توب شيف" في السعودية

24-5-2012 | 12:52
أش أ
اقتنص الشيف المصري محمد حسن الميدالية الذهبية في المرحلة الأولى لمسابقة "توب شيف" التي تنافس عليها كوكبة من أمهر طهاةالعالم لابتكار أفضل الأطباق وتقديمها بشكل رائع وجذاب، مع استعراض أهم فنون تزيين المائدة.

بينما اقتنص المركز الثاني الشيف السعودي سلطان عليان المغير، ومن مصر أيضا، أحرز الشيف أحمد السيد عامر المركز الثالث محققا الميدالية البرونزية للمسابقة التي تجرى ضمن فاعليات الدورة 17 لمعرض المأكولات والفنادق والضيافة والإعداد والتعبئة السعودي، الذي يحتضنه مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

وعبَّر المتسابقان المصريان عن سعادتهما البالغة باقتناص المركزين الأول والثالث في هذه المنافسة العالمية التي تنافس فيها أمهر وأبرز الطهاة من فنادق المملكة ودول الخليج والعالم، وأشادا بنزاهة التحكيم على الرغم من أنها مشاركتهما الأولى في المسابقة، وعبرا عن أملهما في الحصول على الجائزة الكبرى في مرحلتها النهائية مع ختام فاعليات المعرض.

ونقلت صحيفة "الرياض" عن الشيف السعودي سلطان المغير الحائز على المركز الثاني أنه يشارك في المعرض للعام الثاني على التوالي ، وأعرب عن سعادته البالغة بهذه المشاركة، مشيرا إلى الاستفادة الكبرى في تبادل الخبرات في هذا الحدث العالمي ، مؤكدا أن فعالية "توب شيف" تحظى باهتمام بالغ في قطاع السياحة والفنادق والضيافة السعودي .
كلمات البحث
الأكثر قراءة