Close ad

جماعة عراقية تتوعد باعة الخمور وبيوت الدعارة بالقتل

1-12-2010 | 20:31
الألمانية
هددت جماعة عراقية اليوم الأربعاء أصحاب محال بيع الخمور وبيوت الدعارة بالقتل في حال استمرارهم بالعمل في مدينة سوق الشيوخ بمدينة الناصرية جنوبي بغداد.
وتوعدت الجماعة، التي تطلق على نفسها "سرايا صرخة الحق" في منشورات وزَّعت في مدينة سوق الشيوخ، مجموعة من أصحاب محال بيع الخمور وبيوت الدعارة بإنزال أقصى العقاب أو ربما يصل إلى القتل في حال استمرار تلك الأصناف بممارسة الرذيلة.
وذكرت المنشورات أن الجماعة "قامت بجمع المعلومات موثقة وشهادات الشهود والأدلة ضد مرتكبي الرذيلة من أصناف اللواط والزانيات وبيوت الدعارة ومحال بيع الخمور والحبوب المخدرة وبعد أن أخذت الإذن الشرعي من مراجع الدين في الحوزة العلمية لمحاربة تلك الأصناف والقضاء عليها".
وتوعدت الجماعة بـ"القتل والتنكيل لجميع المخالفين في حال لم يرتدعوا عن أفعالهم وذلك حفاظا على سمعة مدينة سوق الشيوخ وأنهم لن يكونوا بمأمن من عقاب عناصر سرايا صرخة الحق".
وعلى صعيد ذي صلة، ذكر اللواء الركن مدير شرطة ذي قار صباح الفتلاوي أن أجهزة الأمن هي الجهة الوحيدة المعنية بضبط المخالفين والمتهمين سواء كانوا يتعاطون المخدرات أو يروجون لها أو يبيعون المشروبات الكحولية، وهي أيضا الجهة الوحيدة التي تتعامل مع القضاء العراقي".
وقال الفتلاوي، في بيان صحفي، "إننا لا نسمح لأي جماعة لأن تقوم بدور مؤسسات الدولة وإننا سنتعامل معها كجهة إرهابية".
كلمات البحث