Close ad

طفل لم يتعلم الكلام بعد ويمارس لعبة "بينج بونج" بمهارة فائقة

22-2-2012 | 08:53
أ ش أ
حاز الطفل "جامي كيفين"، الذى لم يتجاوز الثامنة عشر شهرًا على إعجاب العديد والعديد من الأشخاص " بعد أن قام والداه بتحميل فيديو له على موقع يوتيوب يظهر فيه وهو يمارس لعبة تنس الطاولة (البينج بونج) بإتقان ومهارة فائقة أثارت إعجاب جميع مستخدمى الإنترنت.
وعلى الرغم من أن الطفل جامي لم يتعلم الكلام بعد " فإن موهبته في لعب رياضة تنس الطاولة تبدو واضحة للعيان في هذا الفيديو، ففيه يظهر وهو جالس على طاولة البينج بونج منتظرا قدوم الكرة الصغيرة إليه ليصدها بدقة ومهارة في اتجاه أبيه الذي يقف في الجهة المقابلة، وهي التجربة التي وصفها والده بأنها "محيرة للعقل".
و قد شاهد هذا الفيديو أكثر من 630 ألف شخص خلال أربعة أيام فقط، وتسعى جميع وسائل الإعلام الدولية للقاء بالطفل المعجزة وأهله الذين يعيشون في مدينة بلايموث بإنجلترا، وهو ما جعل من جامي نجما غير تقليديا.
وأوضح كيفن -والد الطفل- أن الأمر بالنسبة لابنه كان أكثر من طبيعي" حيث بدأ بالتعامل مع الكرة والتقاطها بمجرد أن بدأ لعب تنس الطاولة، ولم يستغرق الأمر طويلا حتى تعلم صد الكرة بالمضرب .
وأضاف كيفن بأن ابنه أصبح يحمل الآن المضرب في كل مكان يذهب إليه" حيث وضع له كرة متأرجحة بين غرفة السفرة وغرفة المعيشة يقوم بضربها بالمضرب في كل مرة يمر فيها، مشيرًا إلى أن الطفل جامي يحب أن يجلس على طاولة البينج بونج ويستمتع بضرب الكرة، كما أنه يتميز بيد ماهرة وعين قادرة على التقاط الكرة بسرعة.
كلمات البحث
الأكثر قراءة