Close ad

بعد مصرع 62 شخصًا.. مسئول روسي: الظروف الجوية الرديئة هي سبب فشل هبوط الطائرة

19-3-2016 | 08:03
بعد مصرع  شخصًا مسئول روسي الظروف الجوية الرديئة هي سبب فشل هبوط الطائرةطائرة ركاب تتحطم في جنوب روسيا
سبوتنيك
تحطمت طائرة تابعة لشركة "فلاي دبي"، كانت تقل 62 شخصًا، اليوم السبت، أثناء محاولتها الهبوط في مطار مدينة روستوف الروسية، ولقي جميع الأشخاص الموجودين على متنها مصرعهم.

وأعلن محافظ روستوف، فاسيلي غولوبيف، انه يُعتقد أن الظروف الجوية الرديئة هي سبب فشل هبوط الطائرة التي كانت متجهة من دبي في مطار مدينة روستوف الروسية.

ومن جانبها، قالت وزارة النقل الروسية، إن التحقيق يتناول عدة أسباب لتحطم الطائرة منها الظروف الجوية الرديئة وخطأ من الطيار.

ونشرت الشركة المالكة للطائرة، ومقرها دبي، على موقعها بيانًا جاء فيه: "تأسف فلاي دبي لتأكيد أن رحلتها إف زد 981 تحطمت عند الهبوط، وتم تأكيد وفيات كنتيجة لهذا الحادث المأساوي، وقد أقلعت الرحلة من مطار دبي الدولي في الساعة 18:20 غرينتش، متجهة إلى روستوف-أون-دون، حيث وقع الحادث في 00:50 بتوقيت غرينتش.. نحن نسعى لجمع المعلومات بأسرع ما يمكن، وفي هذه اللحظات الأليمة، قلوبنا مع المسافرين والطاقم على متن الرحلة المذكورة، وسنفعل ما بوسعنا لمساعدة المتضررين من هذا الحادث، وحاليًا نطبق آلية الاستجابة للأزمات وسنعمل عن قرب مع جميع الجهات المعنية، وسننشر التفاصيل عندما تتوفر بشكل عاجل ودوري".
كلمات البحث
الأكثر قراءة