Close ad

القبض على أمريكي بسبب فيلم فيديو استعاره قبل 14 عاما

25-3-2016 | 15:11
القبض على أمريكي بسبب فيلم فيديو استعاره قبل  عاماالقبض على أمريكي
رويترز
قالت الشرطة اليوم الخميس، إنها ألقت القبض هذا الأسبوع على رجل في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية بتهمة عدم إعادة شريط فيديو استعاره قبل 14 عامًا.
موضوعات مقترحة


وقال جيمس مايرز البالغ من العمر 37 عاما -وهو من كونكورد- في فيديو نشره على موقع اليوتيوب يوم الثلاثاء إن الشرطة استوقفته عندما كان يقوم بتوصيل ابنته إلى المدرسة بسبب مصباح مكسور في سيارته.

وقال مايرز إن رجال الشرطة سحبوا رخصته وأخبروه أن هناك مذكرة اعتقال صدرت بحقه بسبب عدم إعادته شريط فيديو لمتجر "جيه أند جيه" للفيديو في سالزبري بساوث كارولاينا.

وقال مايرز في الفيديو الذي بدا فيه مذهولا "أعادني الشرطي إلى السيارة ثم قال لي "سيدي.. لا أعلم كيف سأخبرك بهذا .. لكن هناك مذكرة اعتقال صدرت بحقك منذ عام 2002. يبدو أنك قمت باستعارة فيلم (فريدي جات فينجرد) ولم تقم برده بعد ذلك"

وأكدت شرطة كونكورد في بيان يوم الخميس اعتقال الرجل وقالت إن مذكرة اعتقال وقعها قاضٍ صدرت يوم 28 فبراير شباط 2002 بناء على اتهام من متجر فيديو مغلق حاليا.

وقالت الشرطة إنها لم تعتقل مايرز وقتها لكنها سمحت له بتسليم نفسه في وقت لاحق من اليوم ليقضي عقوبته.

وأضافت الشرطة أنها اقتادت مايرز وهو مكبل بالأصفاد ليمثل أمام القضاء في مقاطعة كاباروس. وهو مطلوب للمثول أمام المحكمة في جنحة عدم إعادة أغراض مستأجرة.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن مايرز مطلوب للمثول أمام المحكمة يوم 27 أبريل.

ولم يتسن الوصول لمايرز على الفور أمس للتعليق.

قال الممثل الكوميدي توم جرين بطل فيلم (فريدي جات فينجرد) في تغريدة على موقع تويتر "شاهدت هذا للتو وأكاد لا أصدق أن ذلك حقيقي."
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة