Close ad

بالفيديو.. تعرف على "الأم المثالية" التي تنكرت في زي الرجال 41 عامًا

12-3-2016 | 12:36
بالفيديو تعرف على الأم المثالية التي تنكرت في زي الرجال  عامًا صيصة أبو دوح النمر، الأم المثالية بمحافظة الأقصر عام 2015
بوابة الأهرام
من أجل تربية ابنتها تنكرت لأكثر من 40 عامًا في زي الرجال لتعمل في أسوأ الظروف وأصعبها لتوفير احتياجاتها هي وطفلتها، بعد أن رحل زوجها مفارقًا الحياة وهي حامل.
موضوعات مقترحة


قالت صيصة أبو دوح النمر، الأم المثالية بمحافظة الأقصر عام 2015، والتي كرمها رئيس الجمهورية، إنها تنكرت في زي الرجال بعد أن رزقت بفتاة، وأن خوفها على طفلتها هو ما دفعها لخوض هذا المعترك العصيب، وقامت بالعمل في أعمال البناء وسافرت لأماكن أبعد من محافظتها، كما سافرت للعمل أيضًا في ليبيا في عدة مجالات ليس فقط البناء.

وأوضحت النمر خلال لقاء لها في برنامج "يوم جديد" على فضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامية رنا هويدي، أن أهالي الحي كانوا يعرفون أنها امرأة إلا أنها احتاجت للتنكر حتى تعمل في كافة المجالات، معربة عن رفضها العودة لارتداء ملابس النساء قائلة: "تلك الملابس تشرفني وتشرف ابنتي"، مؤكدة أن خوفها على ابنتها هو ما دفعها لذلك، وكانت ابنتها تناديها بـ "والدي".

وأضافت النمر أنها مازالت تبحث عن العمل، إذ أصبح لديها كشك إلا أنها مازالت تعاني صعوبات في الحصول على تصاريح، مشيرة إلى أنها عملت في العديد من المجالات ومن بينها تلميع الأحذية، مشددة على أنها لم تحزن من حالتها أو تتذمر ولم تشعر بظلم واقع عليها.
١
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: