إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب | التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول بين مانشستريونايتد وشيفلد |
Close ad

ظاهرة "الخليل كوميدي" تسيطر على مواقع التواصل في مصر.. وتجتاح الخليج عبر مشاري العفاسي!

6-2-2016 | 17:29
ظاهرة الخليل كوميدي تسيطر على مواقع التواصل في مصر وتجتاح الخليج عبر مشاري العفاسي الخليل كوميدي
هافنجتون بوست
أصبح "الخليل كوميدي" يحظى بشعبية هائلة لدى المصريين لدرجة أن محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي صنفت اسم الفنان الشاب الذي اعتاد تقديم نفسه عبر "يوتيوب" ضمن الكلمات الأكثر شعبية.
موضوعات مقترحة


ثقة "الخليل كوميدي" بنفسه رغم رفض الجمهور له، دفعت العديد من الشخصيات العامة للكتابة عنه، حتى إن المنشد الديني الكويتي مشاري راشد العفاسي كتب تدوينة ساخرة طلب فيها من متابعيه التحلي بالثقة بالنفس كما هي حال "الخليل كوميدي"!.

كلمات مشاري أثارت عاصفة من التدوينات في الخليج لدرجة أنه ظهرت صفحات باسم التراس "الخليل كوميدي".

كما وصلت شهرته أيضًا إلى الأردن، الأمر الذي دفع أحدهم إلى تقليده.

يعرّف أحمد حسن الخليل نفسه بـ "أصل الضحكة في مصر"، شاب من مواليد الدلتا، تخرج في كلية التجارة، ولم يجد ما يُشغل به فراغه سوى تقديم الفيديوهات على يوتيوب.

ورغم انتشار هذه المقاطع المصورة، فإن شريحةً واسعةً من الجمهور لم تتداولها بسبب خفة ظله، بل لأنهم يرونها شديدة الاستفزاز، بحسب تعليقات الكثيرين.

التعليقات الساخرة من "الخليل كوميدي" لم تمنعه من مواصلة تقديم الفيديوهات على مدى السنوات الأربع الماضية، حتى إن عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب تخطت حاجز الـ 800 ألف مشاهدة، وأكثر من 161 ألف معجب على صفحته الشخصية بفيسبوك.

ليس من الصعب الوصول إلى "الخليل كوميدي"، فهو ينشر أرقام تليفوناته على صفحاته الرسمية، ويعلن استعداده لتقديم فقرات كوميدية في الأفراح والمناسبات، هذه الفقرات تضمن إلقاءالنكات وتقليد المشاهير.

"الخليل كوميدي" أكثر ديمقراطية من أي شخصية قابلتها في حياتك، فهو يتقبل النقد بابتسامة غريبة، ربما يستفزك، لكنك ستتعاطف معه وتستمر في مشاهدته!

استضافته العديد من القنوات التلفزيونية وسخر منه الجمهور، إلا أنه يمتلك ثقة غير عادية بالنفس، تمنحه القوة في الاستمرار وعدم الاكتراث برفض الجمهور له، حتى شاع مصطلح "ثقة الخليل كوميدي".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة