Close ad

شاب جزائري ينقذ طفلة سورية من الموت بعد سقوطها من الطابق الثانى | فيديو

28-6-2019 | 10:31
شاب جزائري ينقذ طفلة سورية من الموت بعد سقوطها من الطابق الثانى | فيديوشاب جزائرى ينقذ طفلة سورية بعد سقوطها من الطابق الثانى

حقق تسجيل مصور يظهر شابًا جزائريًا يتلقى بيديه طفلة سورية إثر سقوطها من الطابق الثاني في أحد مباني اسطنبول، انتشار كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصف مستخدمون كُثر هذه الخطوة بأنها "عمل بطولي" أنقذ الفتاة من موت محقق.

موضوعات مقترحة

وخرجت الفتاة الصغيرة سالمة من هذه الحادثة التي وقعت في حيّ شعبي في منطقة الفاتح في الشقّ الأوروبي من اسطنبول، وفقًا لمونت كارلو.

وكان الشاب الجزائري فوزي الزباط البالغ من العمر 17 عاما يتجوّل في الشارع عندما تنبّه للطفلة ضُحى محمد البالغة من العمر سنتين وهي تلعب على حافة نافذة في شقة من دون مراقبة.

ويظهر التسجيل المصوّر الشاب وهو ينذر المارة قبل أن يقف تحت النافذة على سبيل الاحتياط، وبعد بضع ثوان، تهوي الفتاة من النافذة ويتلقاها ملاكها الحارس قبل أن تسقط أرضًا.

وسرعان ما انتشرت هذه التسجيلات التي التقطتها كاميرا مراقبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ذلك لم يؤثر بتاتًا على الشاب الجزائري الذي وصفته وسائل الإعلام التركية بالبطل.

وهو قال بكلّ تواضع لوكالة أنباء دوغان "كنت أمشي في الشارع عندما رأيت الفتاة الصغيرة. والحمد الله أنني أمسكت بها عندما سقطت".


فيديو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة