Close ad

ديلي تلجراف البريطانية تعتذر بسبب "لغز ميلانيا ترامب"

26-1-2019 | 13:51
ديلي تلجراف البريطانية تعتذر بسبب لغز ميلانيا ترامب ميلانيا ترامب

اعتذرت صحيفة ديلي تلجراف البريطانية، للسيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، ووافقت على دفع تعويض لها عن "الأضرار الحقيقية"، التي تسبب بها مقال نشرته الأسبوع الماضي، حسب ما ذكره موقع بي بي سي.

موضوعات مقترحة

واعترفت الصحيفة، أن قصة الغلاف في المجلة الملحقة بعددها اليوم، تحت عنوان "لغز ميلانيا" احتوت على عدد من المعلومات الخاطئة.

وأوضحت، أن من بين هذه المعلومات الخاطئة: الزعم بأن السيدة الأمريكية الأولى كانت تعاني تعثرا في حياتها المهنية كعارضة أزياء قبل لقائها بزوجها، وأنها بكت في ليلة الانتخابات، وأقرت الصحيفة أن هذه المعلومات كان يجب أن لا تنشر، كما أشارت إلى أنها ستدفع للسيدة ترامب التكاليف القانونية للقضية.

وجاء في الاعتذار الذي نشرته الصحيفة اليوم، أن السيدة ترامب كانت تعمل "عارضة محترفة لحسابها الخاص قبل لقائها بزوجها وأنها حصلت على عملها كموديل من دون أي مساعدة"، وقالت أيضا إن التقرير زعم بشكل خاطئ أيضا أن أم السيدة ترامب ووالدها وأختها قد نُقلوا للسكن في نيويورك في عام 2005 للعيش في بناية يملكها ترامب.

وأضافت الصحيفة، أن والد السيدة ترامب لم يكن "ذا مظهر مخيف"، و"لم يكن يفرض سيطرته على العائلة"، كما زعم المقال.

ووافقت الصحيفة على أن السيدة ترامب لم تترك فصل التصميم والعمارة في الجامعة لأسباب تتعلق باستكمال الامتحان، بل لأنها أرادت أن تواصل حياتها المهنية الناجحة كعارضة أزياء محترفة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: