Close ad

4 هدايا مع عدد مجلة "علاء الدين" الجديد

2-8-2018 | 17:36
 هدايا مع عدد مجلة علاء الدين الجديدمجلة علاء الدين عدد أغسطس ٢٠١٨

سيحصل قراء مجلة "علاء الدين"، التي تصدر عن مؤسسة "الأهرام"، على 4 هدايا داخل عدد أغسطس 2018، بالإضافة للمغامرات والقصص الشيقة، مثل ذكريات "لي لي" مع مسرح العرائس، ومشاكسات علاء الدين ومرجان في "الإزعاج المستمر".

موضوعات مقترحة

وتقدم المجلة لقرائها حكاية "علي شجيع السيما" وذلك في حلقة "خدنا أجازة"، كما ستدهشهم مغامرة "سوبر بومبا" الخارقة للدفاع عن المجرة، وأحداث حلقة "معركة الأصدقاء".

وسيستمتع أصدقاء "علاء الدين" بأسرار "مملكة النمل"، وبقصتي "خروف آخر" و"الفيلسوف الصغير"، وبالقصة المصورة الشيقة "سلطان جزيرة القرنبيط".

ومع "دليل علاء الدين" سيعرف القراء أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم وأيام الإجازة، والتي يمارسون فيها أنشطتهم؛ كالمكتبات والورش الفنية وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

وفي العدد أيضًا، سيقرأون معلومات مهمة في باب البيئة "لطائر الفلامنجو"، وأيضاً في باب "شوية حاجات".

وعلى صفحات العدد، سيجد سعداء الحظ أسماءهم كفائزين فى مسابقة "كيدزانيا"، حيث إن الفرصة لا تزال متاحة لكل الأصدقاء للمشاركة في تلك المسابقة الشهرية، وتقديم عدد كبير من الجوائز القيمة، منها تذاكر لدخول لمدينة "كيدزانيا" وكوبونات خصم للمطاعم والكافيهات، ومفاجآت أخرى عديدة.

كما سيتابع الأصدقاء حكاية "خروف عم معروف"، وحكاية "الشاطر حسن"، وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف "الدراجة"، و"هل توجد حياة على سطح القمر؟".

وسيجد البنات كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب "بنات وبس".

أما محبو الرسم والتلوين، فسيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم "بطة" تسبح في الماء، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية.

ولا يفوت أصدقاء "علاء الدين" اقتناء هدايا العدد وهي: "ملحق تسالي 24 صفحة + لعبة الليدو + كتيب علاء الدين + بوستر".

 

 


مجلة علاء الدين عدد أغسطس ٢٠١٨مجلة علاء الدين عدد أغسطس ٢٠١٨
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: