Close ad

مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل الأكثر تداولًا على "تويتر"

16-10-2017 | 16:14
مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل الأكثر تداولًا على تويتر مبادرة "رواد تكنولوجيا المستقبل"
إيمان الشريف

انضم هاشتاج "رواد تكنولوجيا المستقبل" إلى قائمة الأكثر تداولًا اليوم على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، بعد أن كرم الرئيس السيسي بالأمس خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل والمعلومات التابعة لوزارة الاتصالات.

موضوعات مقترحة

وأشادت مروة جلال ـ أحد الرواد ـ  بمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل قائلة: "محمد هشام من خريجى الصم والبكم من رواد تكنولوجيا المستقبل الذي عرض هو وزملاؤه مشروع جهاز الحد من الحوادث السيارات والقطارات.. حاجة مشرفة".

وكتب أحد الرواد: "ناس تشرف في حفل رواد تكنولوجيا المستقبل بحضور الرئيس وناس عاوزة تهد البلد حتى لو بالكلام اللى معندهومش غيره".

ووجه هاني سلامة الشكر للرئيس السيسي "فرق كبير بين اللي بياخد ولادنا للنور للحاضر للمستقبل وبين اللي بياخدهم للجهل للفقر لنفق مظلم".

وتطالب سارة فهمي الشباب المخترعين بالانضمام للمبادرة "اللي عنده اختراعات مفيدة ونفسه اختراعه يشوف النور، أو اللي، بيتقن صناعة مميزة. تعال اقرأ عن مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل".

وعبرت زيزي صلاح عن سعادتها لرؤية الرئيس السيسي فِرِحًا بمشاهدة روبوت راقص على أنغام جانجام ستايل"، مضيفة "مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل شباب مبدع فى كل المجالات".

يذكر أن الرئيس السيسي شهد بالأمس وقائع حفل تخريج دفعة التكنولوجيا والمعلومات التابعة لوزارة الاتصالات، حيث كرم السيسي خريجي المبادرة كما أعلن عن مضاعفة ميزانية المبادرة لـ 400 مليون جنيه. ## ## ## ## ## ## ## ##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: