Close ad

حضورمتنوع في مؤتمر"ماراثون زايد الخيري 2017"

11-10-2017 | 02:30
حضورمتنوع في مؤتمرماراثون زايد الخيري ماراثون زايد الخيري
هايدي أيمن- عمرالمهدي

شهد مؤتمر ماراثون زايد الخيري مساء أمس الثلاثاء حضورا متنوعا من الوزراء والسفراء و الرياضين والفنانين بفندق رتز كارلتون

موضوعات مقترحة

وعقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تنظيم ماراثون زايد الخيرى فى نسخته الرابعة فى مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وسفارة الإمارات العربية المتحدة، والإتفاق مع مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، تخليدا لذكرى ودور الشيخ زايد آل نهيان، على أن يتم تخصيص ريع الماراثون لمستشفى الأورام.

وكان من أبرز الحضور الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، ,ونائب وزير الشباب والرياضة، جمعة مبارك سفير الإمارات العربية المتحدة، و حسين شكري رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء لعلاج الأورام، وكان الكابتن محمود الخطيب واللاعب أحمد حسن من بين الحضور، و حضرت الفنانة القديرة مديحة حمدي و الفنان حسن الرداد .

وبدأت الدكتورة نبيلة مكرم كلمتها بتوجيه الشكر لفريق المستشفي ودولة الإمارات التي وصفتها بدولة الخير.

و قدم حسين شكري رئيس مجلس أمناء مؤسسة شفاء لعلاج الأورام الشكر والتحية لوزارة الشباب ولرياضة، ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة والهجرة ، وأوضح أن فريق العمل بالمستشفي مستمر في عمل الخير ومستمر في مسيرته، مؤكدا أن المستشفي بالصعيد عمل متميز وناجح للوصول لحالات كثيرة وعلاجها بالصعيد.

بينما أبدى اللاعبان محمود الخطيب وأحمد حسن سعادتهما بالمشاركة في هذا العمل الخيري ، شاكرين دولة الإمارات على السعي في عمل الخير والتعاون من أجل البناء والتنمية .

و أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته في المشاركة وحضور هذا المؤتمر الخيري ، وأوضح أنه لابد من تواجد الشخصيات العامة مثل الفنانين والرياضين والاعلامين في مثل هذه الأعمال لأنها ترويج وتشجيع علي الأعمال الخيرية .

وفي نهاية المؤتمر تم عرض فيلمين تسجليين لمستشفي الأورمان.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة