Close ad

"الأوف شولدر" والملابس المخططة والألوان الصارخة.. موضة صيف ٢٠١٧ للمرأة | صور

16-7-2017 | 17:23
الأوف شولدر والملابس المخططة والألوان الصارخة موضة صيف ٢٠١٧ للمرأة | صورموضة أزياء صيف ٢٠١٧
ريم مصطفى

تزخر ألوان الأزياء وموضة هذا الصيف من عام 2017 بعدد من الألوان المبهجة والصارخة، التي تتماشي أكثر مع روح فصل الصيف، حيث تميل خطوط الموضة إلى ألوان الأصفر الصارخ المفعم بالحيوية، وكذلك الأخضر المشرق والواضح الذي يعكس ألوان الطبيعة الخضراء الزاهية والأزرق الصريح بدرجات لون البحر والفوشيا أو الكرز الوردي، وتلك الألوان تم تحديدها طبقا لإحدى الشركات المتخصصة بتحديد ألوان المواسم، والتي تتحكم بشكل كبير في اتجاهات الموضة في كل فصل.

موضوعات مقترحة

ولا تتوقف الألوان في عالم الموضة وخاصة في مصر على تلك الألوان فقط، فهناك اللون الوردي الهادئ، والذي تميل إليه الفتيات كثيرا، وكذلك اللون الأبيض، وينضم إليهم في ملابس الفتيات أيضا اللون "الأخضر الزيتي" برغم انتمائه لألوان الشتاء، إلا أنه يعتبر من الألوان الأساسية في أزياء هذا الصيف.


الأزياء المنقوشة بالزهور


أما عن تصميمات الأزياء في موسم الصيف فتعود هذا العام أزياء السبعينيات وخصوصا المنقوشة بالزهور.


الجامب سوت
 

ويعود البنطلون الملتصق بالجسم أو كما يعرف بـ "الليجنج" هذا العام بشكل كبير ولكن بخامات مختلفة أبرزها خامة الجلد والقطيفة.

أما "الجامب سوت" فتستمر موضته ولكن بشكل أوسع، حيث أصبح يمكن ارتدائه في كل أوقات اليوم طبقا لتصميمات النهار والتصميمات الأخرى للحفلات الليلية والسهرات.


بنطلون جينز "بوي فريند"


وتستمر أيضا موضة البنطلون الجينز " البوي فريند" أو الملئ بالقطعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين ولكنها ازدادت أكثر هذا العام وأصبح يتم ارتداؤه نهارًا وليلًا أيضًا.


بلوزات "أوف شولدر"


وعن أكثر الأزياء التي سيطرت علي خطوط موضة صيف 2017 الفساتين والبلوزات الـ "أوف شولدر" أو كما تعني البلوزات بدون أكتاف، والتي تضفي على مظهر المرأة أنوثة وجمال خصوصا عند ارتدائك لإحدى قطع الإكسسوار على الرقبة مما يزيدها جمالا واختلافًا.

كما يمكن للفتيات المحجبات ارتدائها أيضا، وذلك عند ارتدائها لقميص "شميز" تحت البلوزة بشكل يناسب ألوان وتصميم البلوزة فتصبح الفتاة أكثر أناقة.


الملابس المخططة


وكشفت لنا دينا موافي "مدونة الموضة" والشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خطوط الموضة التي تميل إليها الفتيات في مصر وتنتشر في مختلف محال الملابس سواء الماركات العالمية أو المصرية، حيث أكدت أن الأزياء "المخططة" سواء الخطوط العريضة أو الرفيعة هي الأكثر انتشارا، وكذلك القمصان المطبوع عليها ورود والملصق عليها "ستيكرز"، وبالنسبة للفساتين فتنتشر الفساتين الكاجوال التي تتخذ شكل قميص.


قميص ملصق عليه "ستيكرز"

الفساتين الكاجوال التي تتخذ شكل قميص

ألوان موضة صيف ٢٠١٧

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: