Close ad

فنان بلغارى يرسم خريطة العالم وفقا لمعتقدات ترامب

10-11-2016 | 21:37
فنان بلغارى يرسم خريطة العالم وفقا لمعتقدات ترامبخريطة العالم
مروة أحمد
الصورة الذهنية التي يتبناها دونالد ترامب عن العالم، أصبحت محور نقاش حيوي، فالجميع يحاول أن يستطلع كيف يبدو العالم من وجهة نظر الرجل الذي سيصبح الأكثر نفوذا فيه.
موضوعات مقترحة


الفنان البلغاري يانكو تسففيكتوف، رسم خريطة للعالم، وفقا لما يبدو في مخيلة الرئيس المنتخب حديثا، والذي هو في طريقه لأن يصبح القائد الأعلى للجيش الأقوى في العالم.

تسففيكتوف أدرج في خريطته كل وجهات نظر ومشاعر ترامب، التي تحدث عنها طوال فترة الدعايا الانتخابية، وفي تدوينة له عن الخريطة، قال الفنان البلغاري: إنه الوقت الذي يجب فيه مواجهة الأشياء بالصورة الحقيقية لهذه الأشياء، ترامب في الحقيقة رجل أعمال داهية، وفي الحقيقة أيضا، هو لا يمتلك أكثر من مجرد عقلية كحولية لا تتجاوز خبرتها في شئون السياسة تلك المناقشات التي تتم في الحانات والخمّارات المحلية.

ووجّه حديثه لمشاهدي خريطته الافتراضيةن قائلا:ـ إذا كان لديك الكثير من العاطفية والتسامح يمكنك أن تصوره كرجل عنصري لازلت تهتم بشأنه، لأنك مؤمن بأن بداخله ثمة شخص جيد.

من أبرز الأمور التي جسدتها الخريطة المفترضة، تصريحات ترامب، بشأن فرض حظر على المسلمين الذين يعتبرهم مصدرًا لخطر أمني كبير، وكذلك تصريحاته عن دولة المكسيك، التي قال، إنها ترسل إلى بلاده أسوأ ما لديها من بشر ليحضروا معهم معدلات مرتفعة من ارتكاب الجرائم وتعاطي المخدرات والسرقة.
11

11

11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: