Close ad

حكايات ومفاجآت العدد الجديد من مجلة "علاء الدين" لشهر مارس

1-3-2018 | 17:30
حكايات ومفاجآت العدد الجديد من مجلة  علاء الدين لشهر مارس العدد الجديد من مجلة علاء الدين
ولاء يوسف

يصدر العدد الجديد "مارس" 2018 من مجلة علاء الدين، مصحوبًا بمجموعة شيقة ووجبة دسمة مميزة من الحكايات والقصص المصورة؛ مثل:  حكايات لي لي.. سنة حلوة يا ماما"، وسيتابع الأصدقاء حيرة "لي لي" في شراء هدية عيد الأم، وكذلك مشاكسات "علاء الدين ومرجانفي  "إن بعض الظن مرجان".

موضوعات مقترحة

وسيقرأون حكاية "علي شجيع السيماوذلك في حلقة "علي والوحش".. وستدهشهم مغامرة "سوبر بومبا" الخارقة للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة "الأطباق الطائرة"، ومغامرة "هنا وفذلك"، "قلب الغابة".

وسيستمتع أصدقاء "علاء الدين" بأسرار "الفراشات أرق الكائنات"، وقصة "شجرة الآيس كريم"، وبقصة ألف ليلة وليلة الجديدة "الحمار يتعلم الدرس"، وبالقصة المصورة الشيقة "مين سرق اختراعي؟".

ومع "دليل علاء الدين" سيعرف الأصدقاء أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم وأيام الإجازة، ويمكنهم ممارسة أنشطتهم فيها؛ كالمكتبات والورش الفنية وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

وفي العدد أيضًا، العديد من المعلومات المهمة عن "الدولفين ذكي وسريع التعلم" وذلك في باب البيئة "كيف ننقذ كوكبنا؟".

أما سعداء الحظ فسيجدون أسماءهم فائزين في مسابقة "كيدزانيا"، ولا تزال الفرصة متاحة لكل الأصدقاء للمشاركة في تلك المسابقة الشهرية،التي تمنح عدد كبير من الجوائز القيمة مثل تذاكر لدخول مدينة "كيدزانيا" وكوبونات خصم للمطاعم والكافيهات، ومفاجآت أخرى عديدة.

كما سيتابع الأصدقاء سؤال في حكاية "رسالة إلى الحمامة" والقصة المصورة "زغلول فورجيم آخر موضة"، وسيتعرفون على آراء الأولاد والبنات في التحقيق المرسوم "هل بتقول.. آسف.. شكرًا.. لو سمحت؟!"، وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف "ماكينة جاكار للنسيج"، و"كيف يعمل السخان الشمسي؟".

أما البنات فسيجدن كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب "بنات وبس".

ولمحبي الرسم والتلوين سيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم "الكابوريا الشقية"، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية.

ولا يفوت أصدقاء "علاء الدين" اقتناء هدايا العدد وهي: "ملحق تسالي 24 صفحة + قلم علاء الدين + ملحق كيف ننقذ كوكبنا".

كلمات البحث
اقرأ ايضا: