Close ad

دينا فؤاد تستعين بالجن للتجسس على معارفها.. وترفض وجود المشايخ فى الحلقة 14 من «جمال الحريم»

31-12-2020 | 05:54
دينا فؤاد تستعين بالجن للتجسس على معارفها وترفض وجود المشايخ فى الحلقة  من «جمال الحريممسلسل "جمال الحريم"
فاطمة شعراوى

تواصل قناة «دى إم سي» عرض حلقات مسلسل «جمال الحريم» والذى تصدر نسب المشاهدة بالقناة، ويدور فى قالب من التشويق والإثارة والرعب.

موضوعات مقترحة

كشفت الحلقة الـ 14 من العمل عن أسرار جديدة، حيث وقعت مشاجرة بين "حنان" والتى تجسدها ببراعة النجمة دينا فؤاد وشقيقتها "سمر" بسبب مواجهة "حنان" لها ومعرفة سبب مجيئها وهو ضمان حقها فى الشقة فقط، واستكملت "حنان" دينا فؤاد مشاجرتها مع زوجها "ماجد" حيث طلبت منه ألا يحضر الشيخ لأنه سوف يتأذى وأنها أصبحت جيدة بعد حضور شقيقتها "سمر"، مضيفة أن الشيوخ نصابون ومخاويون. وشهدت الحلقة هدوءا نسبيا في حياة "نور" التي بدأت تستعيد نشاطها العملي كما استمرت في إحضار الفتيات لفك اللعنة.

مسلسل "جمال الحريم" تصدر ترند "جوجل" ويعد من الأعمال المميزة، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، منهم نور وخالد سليم ودينا فؤاد وصلاح عبد الله، وأشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، وإخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج سينرجى.

ويذاع المسلسل على قناة DMC فى الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشرة والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة دى إم سى دراما فى الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة إم بى سي 4 فى الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.


مسلسل "جمال الحريم"مسلسل "جمال الحريم"

مسلسل "جمال الحريم"مسلسل "جمال الحريم"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة