Close ad

سمير صبري: أرفض إهانة الضيوف وهناك برامج "مالهاش لازمة خالص" في رمضان

21-5-2020 | 02:03
سمير صبري أرفض إهانة الضيوف وهناك برامج مالهاش لازمة خالص في رمضان سمير صبري
مى عبد الله

أكد الفنان الكبير سمير صبري أنه يرفض البرامج التي بها "شتيمة وتهزيق" أو جلب ضيف إلى البرنامج وتهزيقه و"تغريقه" في المياه مثل بعض برامج المقالب السائدة التي يحبها الشباب للأسف، موضحًا أن هناك برامج كثيرة المفترض أنها تُضحك ولكنها غير ذلك، على عكس الكاميرا الخفية أو مقالب حسين الإمام.

موضوعات مقترحة

تابع صبري خلال حواره إلى الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، أن هناك برامج "مالهاش لازمة خالص" يتم عرضها في رمضان ومصروف عليها المال بلا داعٍ وهي لا تفيد المشاهدين في شئ.

في سياق آخر، قال الفنان الكبير إنه حتى الآن مازال يتواصل مع الفنانين والفنانات من أبناء جيله، سواء عزت العلايلي أو رجاء الجداوي وآخرين، مشددًا على أن دعمه للفنان الراحل نور الشريف كان لأنه صديق مقرب له والدعم واجب لأي شخص يتعرض لمحنة.

أضاف أنه يطمئن على أحوال الفنان محمود ياسين وقدم معه العديد من الأفلام الجميلة، موضحًا أنه كان إنسانا جميلا وراقيا وعندما قدم معه "حب وكبرياء" كان يقول له "ماما في بورسعيد نفسها تسمع صوتك" وكان يتصل بوالدته ويعطي له التليفون وتدعي له بكثرة.

وكشف أن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ كشف له كلمات "قارئة" الفنجان" في حوار معه قبل أن يغنيها في حفل.

كما تحدث سمير صبري عن كواليس وفاة سعاد حسني وقال إنه ضد فكرة انتحارها، ولم يتهم أحدًا بقتلها ولكن سقوطها من الأعلى مستبعد طبقًا للتحقيقات، موضحًا أنه كان صديقًا مقربًا لها ولهذا أغلق ملفها وقال إنها بالنسبة له "كل الحاجات الحلوة التي تركتها ويجب نسيان النبش في غير ذلك" لأنه لم يوصل إلى نتيجة ولا يريد الوصول إلى نتيجة.


سمير صبري يكشف عن أسراره مع العندليب والسندريلا.. وكواليس دوره في فلانتينو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: