Close ad

نيكول سابا على "إينرجي": اكتشفت أني امرأة قوية في الحظر المنزلي

3-5-2020 | 17:39
نيكول سابا على إينرجي اكتشفت أني امرأة قوية في الحظر المنزلينيكول سابا
سارة نعمة الله

حلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر"، الذي تقدمه إيناس الشواف على راديو إينرجي.

موضوعات مقترحة

قالت نيكول في حديثها، إنها لم تكن تتوقع أن يكون عام 2020 بهذا السوء، لكن الأزمة علمتها شيء هام جدا، وهو ضرورة أن يقف الانسان أمام أي كارثة بـ "قلب جامد".

وأضافت سابا، أنها أكتشفت أن الكثير من أصدقائها كانت تظن أنهم ذو نفسية وشخصيات قوية لكن أزمة الكورونا كشفت أن هناك من ينهار سريعا.

واستطردت: اكتشفت أني امرأة قوية ولدى حسن إدارة الأمور ولا أنهار أو استسلم بسهولة.

أما عن روتينها في الحظر قالت نيكول، إنه يختلف عن ما يقوم به الغالبية وأضافت: لم أهتم كثيرا بالأكل وتحضيره، وحافظت على ممارسة الرياضة بانتظام، لكني فضلت أن أقوم بعمل تركيبات في المشروبات الصحية والديتوكس وخاصة تلك التي تزيد المناعة خاصة مشروب الكركم والزنجبيل والكيوي.

وعلى مستوى العمل، أضافت نيكول أن جدولها كان مزدحم للغاية في إبريل ومارس، وكان من المفترض أن تشارك تامر حسني إحدى حفلاته، معربة عن إحباطها لإلغاء تلك الخطط لكنها لا تحب أن تكون أنانية لأننا في مصيبة أكبر حاليا.

واشارت نيكول سابا، أن الكثير من سلوكياتنا سوف تتغير بعد الأزمة، خصوصا أن اللايف استايل اتغير وقلت السلامات بالأيد"، وروت نيكول أن أختها واصدقائها في مصر غضبوا عندما جاءت من لبنان قبل الحظر ووقف الطيران عندما رفضت السلام عليهم بالأيد وطبقت قواعد التباعد الاجتماعي".

أما بخصوص انتشار التيك توك قالت نيكول أنها لم تفضل أن تتسلى بتلك التطببيقات، مؤكدة أن اهتمامها كله منصب على الأخبار وأضافت: يمكن بتابع تويتر وفيسبوك من أجل الأخبار فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة