Close ad

محمد نجاتي وسارة سلامة في مسلسل «يا أنا يا جدو»

14-4-2020 | 19:54
محمد نجاتي وسارة سلامة في مسلسل «يا أنا يا جدو محمد نجاتي
راندا رضا

يشارك الفنان محمد نجاتي في مسلسل "يا أنا يا جدو " للنجم أحمد بدير المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

موضوعات مقترحة

وأكد الفنان محمد نجاتي بأنه يقدم شخصيه تدعي "مرعى" وهو من أسرة متوسطة الدخل وهو شاب منفلت ويقيم في حارة شعبية، ولكن لديه طموح وأمل أن يصبح شخص مشهور.

وأضاف "نجاتي"، بأنه ينظر لمصلحته فقط ويتسبب في زواج شقيقته قشطة والتي تجسد هذه الشخصية الفنانة سارة سلامة بالزواج من شخص يكبرها سناً إلا وهو الفنان أحمد بدير والذي لديه ممتلكات رأسمالية ضخمة ولكنه يتصف بالبخل الشديد بينما الهدف الرئيسي من إتمام هذا الزواج هو الانتهاز والاستيلاء على أمواله.

وتابع: «أن لديه شريكة حياة مستقبلية وهي خطيبته التي تجسد دورها الفنانة رنا سماحة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وتدور أحداث مسلسل "يا أنا يا جدو" حول يوسف، والذي يقدم هذه الشخصية الفنان طارق صبري، وهو حفيد أحد الأثرياء يرغب في أن يرتبط من "قشطة"، ولكن يحدث العديد من المفاجآت، وذلك في إطار لايت كوميدي وغيرها.

يذكر أن مسلسل "يا أنا يا جدو" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، الفنان أحمد بدير، محمد نجاتي، سارة سلامة، طارق صبري، مدحت تيخا، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، مايسه الرباط، نرمين ماهر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد نجاتى في دراما رمضان السابق كل من مسلسل "ابن اصول" بطولة حمادة هلال، محمد نجاتي، أيتن عامر، سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، رانيا منصور وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد ابو زيد وإخراج محمد بكير، وذلك بخلاف المشاركة أيضاً في مسلسل "علامة استفهام" وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، محمد نجاتي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبدالرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: