Close ad

العرض الأول للمسلسل الأمريكي SPACE FORCE ٢٩ مايو المقبل

9-4-2020 | 14:26
العرض الأول للمسلسل الأمريكي SPACE FORCE ٢٩ مايو المقبلالمسلسل الأمريكي SPACE FORCE
سارة نعمة الله

يبدأ عرض المسلسل الأمريكي SPACE FORCE في ٢٩ من مايو المقبل، والذي تدور أحداثه حول مارك أر. نايرد الذي يجسد دوره الفنان ستيف كاريل، وهو الطيار المخضرم والجنرال الحاصل على ٤ نجوم الذي يحلم بقيادة سلاح الجو الأمريكي، ويفاجأ حين يتم تعيينه قائدًا للفرع السادس الذي تم تأسيسه حديثاً في القوات المسلحة الأمريكية: SPACE FORCE، ورغم تشككه يتمتع "مارك" بالإخلاص والتفاني، وبالتالي يصطحب معه عائلته لينتقلوا إلى قاعدة نائية في كولورادو، ليبدأ العمل على مهمة أوكلت إليه من البيت الأبيض بالسفر إلى القمر (مرةً أخرى) بالتعاون مع فريق متنوع من العلماء و"رجال الفضاء"، وأن يقوموا بفرض هيمنة كاملة على الفضاء.

موضوعات مقترحة

‏SPACE FORCE هو نوع جديد من كوميديا بيئة العمل التي تتعالى فيها المخاطر والطموحات معاً، والمسلسل يعرض على شبكة نتفليكس، وإنتاج كل من كاريل وجريج دانيلز العقلين المدبرين وراء المسلسل الكوميدي الشهير (The Office)، انضم إلى قائمة نجوم العمل كل من جون مالكوفيتش، ديانا سيلفرز، تاوني نيوسوم، بِن شوارتز، إلى جانب النجوم المشاركين ليزا كوردو، جيمي أو يانج، نواه إميريتش، أليكس سبارو، ودون لايك. يتولى الإنتاج التنفيذي هوارد كلاين عن شركة 3Arts، وهو المنتج المنفذ لـ(The Office).

وقد انضمت ليزا كوردو الممثلة الحاصلة على جوائز Emmy وSAG إلى طاقم ممثلين SPACE FORCE، وذلك في دور "ماجي نايرد"، زوجة شخصية ستيف كاريل في المسلسل "مارك أر نايرد"، وماجي هي زوجة طيار مخضرم بسلاح الجو في واشنطن، والتي ضحت بالكثير من حياتها من أجل مهنة زوجها لعقدين من الزمن، ولكن حين يواجه كبرى تحدياته، فإنها تواصل النمو في اتجاه مختلف.


المسلسل الأمريكي SPACE FORCE  المسلسل الأمريكي SPACE FORCE

المسلسل الأمريكي SPACE FORCE  المسلسل الأمريكي SPACE FORCE

المسلسل الأمريكي SPACE FORCE  المسلسل الأمريكي SPACE FORCE
اقرأ أيضًا: