Close ad

السبت.. مدحت صالح ومي فاروق يحييان حفل "MBC مصر" احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

1-10-2019 | 17:28
السبت مدحت صالح ومي فاروق يحييان حفل MBC مصر احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر مدحت صالح
مي عبد الله

يحيي الفنان مدحت صالح، والمطربة مي فاروق، والفنانة الصاعدة يسرا سعوف حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

موضوعات مقترحة

ويقام حفل "MBC مصر" بذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة، في تمام العاشرة من مساء السبت المقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلى كل مكان في مصر.

ويقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل مجموعة منتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "ياللي رايح سينا"، و"النور مكانه في القلوب"، و"زي ما هي حبها"، و"قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"بارمي السلام"، و"وعدي"، و"وابن مصر"، و"وبنتي وحبيبتي"، و"الله ياسيدي"، و"اسمر يا أسمر يا أسمراني"، و"بنت القلب"، و"ماشيين في السكة".

كما تتغنى الفنانة مي فاروق بمجموعة متنوعة من الأغاني منها أغنيات "فكروني"، و"مصر التي في خاطري"، و"يا حبيبتي يا مصر"، "طيب وأنا مالي"، و"يا شمس ومنورة"، و"سلم علي"، و"طاير ياهوي".

وتغني الفنانة الصاعدة يسرا سعوف مختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات، "عيون القلب"، و"هوا يا هوا"، "لولا الملامة"، و"مشربتش من نيلها"، و"أحلف بسماها وبترابها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة