Close ad

بمشاركة حفظي وعمرو منسي.. الإعلان عن إقامة "ملتقى صناعة الإبداع" المقبل في لبنان

27-3-2019 | 19:12
بمشاركة حفظي وعمرو منسي الإعلان عن إقامة ملتقى صناعة الإبداع المقبل في لبنانملتقى صناعة الإبداع
محمد علوش

تختتم اليوم الأربعاء فعاليات النسخة العاشرة من "ملتقى صناعة الإبداع" التى انطلقت أمس الثلاثاء، بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء الدوليين، فضلا عن عدد الخبراء الإقليميين والمحليين والمهتمين بالمجالات الإبداعية المختلفة. وتم الإعلان عن عقد الملتقى القادم بشهر سبتمبر من العام الجاري في لبنان، حيث سيتم عقد الملتقى مرتين كل عام.

موضوعات مقترحة

وصرحت مي سلامة، الشريك المؤسس لـ "ملتقى صناعة الإبداع": "ابتداءً من هذا العام، سيتم عقد نسختين من الملتقى في القاهرة ولبنان. يأتي ذلك في إطار رغبتنا في تبادل الخبرات في المجال الإبداعي بين الدول العربية. في لبنان، ستكون نسخة تسويقية وإعلامية كاملة حيث سنأتي بخبراء مصريين وأجانب لتبادل وجهات النظر والأفكار، ويسعدنا أن نقدمه في لبنان ومشاركة الإبداع المصري مع بقية العالم العربي".

وأضافت مي "نتطلع هذا العام لتوسيع نطاق المجالات الإبداعية التي يطرحها الملتقى للنقاش بمشاركة واسعة لخبراء محليين وإقليميين ودوليين، وذلك في ظل النجاحات التي حققتها النسخ السابقة للملتقى على مدار 5 سنوات منذ العام 2014. وتشهد النسخة العاشرة من الملتقى 3 محاور رئيسية للنقاش وهي الحملات الدعائية والإعلانية والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا والابتكار الغذائي".

وتمت إقامة محاور النقاش على 3 جلسات على مدار يومي عمل المؤتمر، وتم تنظيمها لتعمل بشكل متوازٍ في نفس الوقت، بحيث يجد الحضور الفرصة للتعرف على ما يناسب اهتماماتهم ويلبى طموحاتهم الإبداعية، حيث تضمن اليوم الأول محاور الحملات الدعائية والإعلانية والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا، أما فعاليات اليوم الثاني فتتضمن الجزء الثاني من الحملات الدعائية والإعلانية ومحور الابتكار الغذائي.


ملتقى صناعة الإبداعملتقى صناعة الإبداع

ملتقى صناعة الإبداعملتقى صناعة الإبداع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: