Close ad

‎غدا.. الإعلان عن الفائزين بمسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

2-10-2018 | 15:13
‎غدا الإعلان عن الفائزين بمسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي ممدوح الليثي
فاطمة شعراوى

وجه الإعلامى د.عمرو الليثي، الشكر إلى الكتاب مصطفى محرم وفاطمة ناعوت وسمير شحاتة، أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثى لكُتاب السيناريو، والتى سيتم الإعلان عن جوائزها فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى غدًا، الأربعاء، الثالث من أكتوبر، في دورته الـ 34، بمشاركة نخبة من صناع السينما فى مصر والعالم العربى.

موضوعات مقترحة

وزف الإعلامى د.عمرو الليثى، بشرى سارة إلى المبدعين والموهوبين فى مجال كتابة السيناريو بمسابقة ممدوح الليثى لكتاب السيناريو، بأن أفضل السيناريوهات المشاركة فى المسابقة منذ انطلاقها سوف يتم إنتاجها من خلال أفلام ممدوح الليثى، تدعيمًا لشباب المبدعين كى نرقى بالأعمال والسيناريوهات.

وأكد الليثي، أن مسابقة هذا العام قد شهدت منافسة كبيرة بين عدد كبيرمن الموهوبين فى مجال كتابة السيناريو، حيث تمت قراءة عدد كبير من لجنة تحكيم المسابقة بين عدد من الموهوبين على مستوى كتابة السيناريو فى مصر.

وأضاف الليثى، أن المسابقة تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب فى مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائى فى مصر.

وقد رصدت أسرة الكاتب الكبير ممدوح الليثي، جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه.

يذكر أن مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو تقام على هامش فعاليات المهرجان للمرة الخامسة على التوالي، ويتم منح أفضل ثلاثة سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة