Close ad

"البابطين": انطلاق مهرجان الشعر العربي 25 مارس الجاري

5-3-2018 | 12:53
البابطين انطلاق مهرجان الشعر العربي  مارس الجاري عبدالرحمن خالد البابطين

ينطلق مهرجان الشعر العربي، الذي تنظمه مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية، في 25 مارس الجاري، وذلك في موسمه الحادي عشر. وسوف يستمر المهرجان 3 أيام على مسرح مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي.

موضوعات مقترحة

وقال الأمين العام للمؤسسة عبدالرحمن خالد البابطين إن رئيس المؤسسة الشاعر عبد العزيز سعود البابطين "وجه الدعوة إلى كوكبة من الشعراء من داخل دولة الكويت وعدة أقطارعربية أخرى لإحياء الأمسيات الشعرية التي يشارك فيها المحتفى بهما في المهرجان: الدكتورة سعاد الصباح والدكتورة ثريا العريض، وكل من الشعراء: عبدالعزيز سعود البابطين، عبد الرحمن النجار، عبد الله الفيلكاوي، محمد المطيري، موضي رحال، نورة الفيلكاوي، ومشعل الحربي من الكويت، ومن مصر يشارك: أحمد مصطفى عنتر، ومن سورية مروة حلاوة وأريج رشيد ومهند المشعل، ومن السعودية عبد اللطيف بن يوسف، ومن المغرب عمر الراجي، ومن الأردن رابعة المومني، ومن السنغال عبدالعزيز لوه.

وأضاف الأمين العام: سوف تعقد ندوتان عن الشاعرتين الدكتورة سعاد الصباح والدكتورة ثريا العريض، وسيتم الإعلان عنهما قريبًا، وتتضمن الندوتان دراسات وشهادات عنهما، يقدمها أدباء وأكاديميون، كما سوف تصدر المؤسسة عشرين مطبوعة ما بين كتب نقدية ودراسات شعرية وتراجم ودواوين شعرية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: