Close ad

في ثاني حلقات "the voice" ..تحالف نسائي بين أحلام وأليسا .. وحماقى يستغل وسامته

17-2-2018 | 23:34
في ثاني حلقات the voice تحالف نسائي بين أحلام وأليسا  وحماقى يستغل وسامته  أحلام وأليسا و حماقي
مي عبدالله

شهدت ثاني حلقات مرحلة "الصوت وبس" من برنامج المواهب "ذا فويس" في موسمه الرابع اكتشاف المزيد من المواهب والأصوات العربية التي اقنعت لجنة التحكيم الرباعية المكونة من النجوم : عاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام، ومحمد حماقي ، على شاشة mbc مصر.

موضوعات مقترحة

وبداية الحلقة كانت مع الموهبة الفلسطينية جيانا قنطوس ، التي أبدعت فى أغنية  "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم ، مما جعل المدربين الأربعة يلتفون بكراسيهم لها ، وتباروا فيما بينهم لاقتناصها فى فريقهم ونجحت أليسا لضمها فى فريقها.

الموهبة التالية كانت من العراق، وهو علي رشيد الذى غنى "نام" لوليد الشامي، واستطاع أن يقنع أحلام وأليسا ، ولكنه اختار الانضمام لفريق أحلام .

أما تامر غرغور من الأردن فاختار أغنية "this love" ولكنه لم يقنع أى فرد من المدربين لاختياره ، ومن ثم تم الانتقال إلى الموهبة التالية وهى همسة منير من سوريا، التى أطربت من خلال أغنية "الأطلال" لأم كلثوم ، وتبارى على اقتناصها فى فريقه كل من أحلام وأليسا ، ولكن نجحت أحلام فى إقناعها للانضمام لفريقها .

ومن مصر غنى خالد حلمي "كل واحد" لآدم ، واستطاع أن يقنع أليسا أن تختاره فى فريقها ، ثم انتقلت المنافسة إلى ربيع حجار من لبنان، الذى اختار أغنية "when I was your man" ، واقنع أحلام وأليسا ومحمد حماقي للالتفاف بكراسيهم له ، وهو من جانبه اختار الانضمام لفريق أليسا .

واختارعصام سرحان من المغرب، موالاً أندلسيًا تراثيًا لينافس به فى الموسم الرابع من "ذا فويس" ، واستطاع أن يقنع المدربين الأربعة به ، وبعد مبارة تنافسية بين الحكام لاقتناصه، اختار الانضمام لفريق محمد حماقي .

ومن الخليج وبالتحديد من البحرين، شارك غيث الأنصارى بأغنية "دمعى جري بالنفوس" لمحمد بن فارس ، وأبدع فيها فالتف له المدربون الأربعة لدرجة أن أحلام حاولت أن تغريه بحلويات وأليسا طلبت منه الانضمام لفريقه حتى تتعلم منه ، وهو اختار فريق أحلام.

وجاء أنس بحاصة من المغرب وغني أغنية أجنبية بعنوان "perfect" وفى آخر لحظة اختاره عاصى الحلاني ، ثم من المغرب أيضًا جاءت سارة الغالي وغنت  "جاروا الحبايب " لوديع الصافي، ولكنها فشلت في إقناع أى من المدربين .

ومن السودان اشتركت سيرا عابدين بأغنية "صدفة" لمحمد وردي واختارها محمد حماقي للانضمام لفريقه ، أما الموهبة الأخيرة فكانت مع شيماء عبد العزيز من المغرب، اختارت أغنية "جيتك لبابك" والتف لها المدربون الأربعة ، وهنا ابتكر حماقي طريقة جديدة للحصول عليها فى فريقه ، حيث ركع على ركبته مقدمًا لها خاتمًا، في محاولة منه لإقناعها للانضمام لفريقه ، ونجح حماقي فى ضمها .

وعلى هامش الحلقة ، كونت أحلام وأليسا تحالفًا نسائيًا ، لاجتذاب المواهب المميزة ، حيث طالبت أحلام المشتركين باختيار أليسا فى حالة عدم اختيارها، وعدم اختيار أى من المدربين الرجال، لأن الرجال عمومًا هم السبب فى انتشار أمراض القلب والضغط والسكري .
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة