Close ad

في ندوة تكريمها بـ"بوابة الأهرام".. هند صبري: "فاتن حمامة" كانت الجائزة الأهم في مشواري الفني

11-1-2018 | 22:15
في ندوة تكريمها بـبوابة الأهرام هند صبري فاتن حمامة كانت الجائزة الأهم في مشواري الفني  هند صبري امام صورة فاتن حمامة
محمد علوش

كشفت النجمة هند صبري أن عام 2017 كان بالنسبة لها عاما مميزًا جدًا لها على المستوى المهني، ونالت فيه حصاد ما عملت لمدة سنوات طويلة، وكان أكبر حصاد لها هو حصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

موضوعات مقترحة

وشددت هند خلال تكريمها في "بوابة الأهرام" على أن هذه الجائزة هي الأهم في مشوارها الفني لعدة أسباب، أولها اقتران الجائزة بسيدة الشاشة العربية، لأنها فنانة غيرت نظرة المجتمعات العربية اتجاه الممثلة في وقت كان من الصعب جدا تغيير هذه الصورة، مضيفة: "أنا شخصيًّا أحبها كثيرًا، وأحترمها وأحترم اسمها وتاريخها".

وتابعت: "ثاني هذه الأسباب هو أن الحصول على هذه الجائزة لا يتم إلا بعد موافقة أسرة الفنانة الراحلة، والذين ذهبت إلى مقابلتهم، ووجدت سعادة كبيرة منهم باقتران اسمي بهذه الجائزة، وهو ما مثل لي تشجيعا كبيرا من أسرة سيدة الشاشة العربية".

وأشارت إلى أن ثالث هذه الأسباب هو المشروعية التي اكتسبتها هذه الجائزة ممن تابع حصولها عليها، فلم تقرأ أو يصلها أي رد فعل يشكك أو ينتقص من أحقيتها بالحصول على هذا التكريم والذي تم عن مشوارها الفني والذي يمتد إلى 17 عامًا في مصر، ولم تنله عن دور قدمته في أحد الأفلام المشاركة بالمهرجان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: