Close ad

مهرجان الإسكندرية يمدد فترة المشاركة في مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو إلى نهاية يوليو الحالي

1-7-2017 | 14:03
مهرجان الإسكندرية يمدد فترة المشاركة في مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو إلى نهاية يوليو الحاليالناقد السينمائى الأمير أباظة
محمد يوسف الشريف

قرر المكتب التنفيذي لمهرجان الإسكندرية السينمائي برئاسة الأمير أباظة تمديد فترة استقبال السيناريوهات المشاركة في مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو لمدة شهر لتنتهي في 31 يوليو الحالي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب المهرجان ظهر اليوم بمقر الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما منظمة المهرجان والمقرر إقامته خلال الفترة من 7 إلي 13 أكتوبر المقبل.

ومسابقة ممدوح الليثي للسيناريو تقام علي هامش فعاليات المهرجان للمرة الرابعة علي التوالي، ويتم منح أفضل ثلاثة سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان.
وقد رصدت أسرة الكاتب الكبير ممدوح الليثي، جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه مقدمة من الإعلامى الدكتور عمرو الليثي.

يقتصر الاشتراك في المسابقة على المتسابقين المصريين من الشباب، وفقا للشروط الآتية: أن يكون مصري الجنسية، ألا يزيد عمره عند التقدم للمسابقة علي 45 عاما، أن يكون مكتوبا باللغة العربية على الكمبيوتر، وألا يكون قد سبق مشاركته في أي مسابقة مماثلة داخل مصر أو خارجها، أن يكون العمل الأول لصاحبه، ويتعهد صاحبه بعدم تنفيذه قبل إعلان نتائج هذه المسابقة بشكل نهائي، يقدم صاحبه أية تعهدات أو التزامات أدبية أو مستندات تطلبها منه إدارة المهرجان للملكية الفكرية للعمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة