Close ad

سيد رجب مفتي داعش في "غرابيب سود"

17-5-2017 | 18:45
سيد رجب مفتي داعش في غرابيب سود سيد رجب في غرابيب سود
سارة نعمة الله

يشارك الفنان سيد رجب في بطولة مسلسل "غرابيب سود" وهو أحد الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، وتتحدث عن تنظيم داعش.

المسلسل يتناول كيف يتم تجنيد المقاتلين الذين يظهرون كضحايا، كما يلقي الضوء على بطولة بعض النساء اللواتي يتحدين إرهابيي التنظيم الإجرامي، كذلك يظهر مقاتلو "داعش" وهم يجندون الأطفال ويدربونهم للدخول في صفوفهم.

ويجسد رجب دور مفتي تنظيم داعش، لافتًا إلى أنه أعجب بالفكرة منذ أن عرضت عليه، ومؤكدًا على ضرورة أن نلقي نظرة على عالم الإرهاب، ونعرف كيف يفكر وكيف يتعامل، وهو ما جعله يوافق على الدور دون تردد.

ويشارك في بطولة العمل أيضًا من مصر كل من الفنانة دينا والفنان رامز أمير، بجانب عدد كبير من الفنانين العرب، ومن المقرر عرضه على قناة ام بي سي.

يُذكر أن الفنان سيد رجب ينافس في دراما رمضان بمسلسلين آخرين هما "واحة الغروب"، من بطولة خالد النبوي، ومنة شلبي وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج العدل جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.

والمسلسل الآخر هو "رمضان كريم" الذي يشارك في بطولته الفنانة روبي، ريهام عبد الغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، حسن حسني، عمرو عبد العزيز، أنعام سالوسة، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبد الله إخراج سامح عبد العزيز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة