Close ad

صبحي السيد: مسرح الثقافة الجماهيرية قدم 369 عرضًا في 43 موقعًا خلال شهرين

2-5-2017 | 12:53
صبحي السيد مسرح الثقافة الجماهيرية قدم  عرضًا في  موقعًا خلال شهرين369 ليلة عرض في 43 موقع خلال شهرين فقط
محمد فايز جاد

قال الدكتور صبحي السيد، مدير عام الإدارة العامة للمسرح، إن موسم مسرح الثقافة الجماهيرية، قدم حتى الآن 369 ليلة عرض مسرحي في 43 موقعا ثقافيا بكل أقاليم ومحافظات مصر، خلال 60 يوما، وتمثل حتى الآن حوالي 50% من خطة الموسم الحالي.

وأضاف "السيد"، أن عروض مسرح الثقافة الجماهيرية مستمرة في تقديم ليالي المسرح للجمهور بأقاليم مصر، والتي تقدم يوميًا منذ شهرين ومستمرة حتى نهاية الخطة التي يمثلها 102 مشروع مسرحي، قدم منها حتى الآن 48 عرضا مسرحيا، ومازالت العروض مستمرة يوميًا في استقبال الجمهور بالمجان بكل محافظات مصر، لتتضاعف ليالي العروض المقدمة على مدار 4 أشهر على الأقل.

وأوضح السيد، أن الخطة الجديدة التي نستعد لها تتيح أن تكون المشروعات المسرحية جاهزة للإنتاج منذ يوليو ليمتد موسم المسرح بالثقافة الجماهيرية طوال أشهر الإجازة والصيف، وهو الموعد الأنسب لجمهور المسرح بالأقاليم ويبتعد عن موعد الامتحانات.

يذكر أن موسم المسرح للجمهور يحفل بـ 102 مشروع مسرحي بكل أقاليم مصر ويقام تحت رعاية الكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة وصبري سعيد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان أحمد الشافعي رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية د. صبحي السيد مدير عام الإدارة العامة للمسرح.

369 ليلة عرض في 43 موقع خلال شهرين فقط

369 ليلة عرض في 43 موقع خلال شهرين فقط

369 ليلة عرض في 43 موقع خلال شهرين فقط

كلمات البحث
اقرأ ايضا: