Close ad

إيمان البحر درويش المرشح نقيبًا للموسيقيين: وبدأت المنافسة غير الشريفة

27-6-2011 | 22:53
فاطمة شعراوى
تقدم أحد أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الموسيقيين بطعن للجنة تلقى الطعون تفيد بأن الفنان إيمان البحر درويش يمتلك شركتي إنتاج فنى باسم "أمواج" و"صوت البحر"، وهو ما يتنافي مع شروط الترشح لمنصب بالنقابة، الذي يستلزم عدم امتلاك أي مرشح لأي مشاريع تجارية.
موضوعات مقترحة

من جانبه، أوضح الفنان إيمان البحر درويش أن هذا الطعن لم يكن إلا إثباتا للقلق الشديد من تأييد غالبية الموسيقيين له، وحيث إن نشاط الشركتين متوقف منذ فترة طويلة جدا، إلا أنني فوجئت بأن من تقدم بالطعن قد قدم ايصالات تسديد الغرفة التجارية لشركتي لمدة 11 سنة في السجل التجاري تاريخها قبل الطعن بيوم واحد وهذا أسلوب معروف لدى النقابات الفنية كلها مدعيا أنه حصل على هذه الأصول من المحامي الخاص بي وهذا مستحيل لأني أقوم بكل شيء بنفسي نتيجة شراء خصومي لمحامي كنت قد وكلته من قبل في بعض القضايا وقد أبلغت سيادة النائب العام عن هذه الواقعة.
أضاف إيمان البحر درويش أن هذا كلة يأتي في إطار بدء الحرب الشرسة خاصة بعد قرب انتهاء مواعيد الطعن واكتشافي أن من قام بعمل جروب يؤيدني هو في الأصل تابعا لأحد الخصوم.
كما أنه قد قدم ملامح برنامجه الانتخابي واقترح المحافظة والارتقاء بكرامة الموسيقيين ورفع الحد الأدني للمعاشات وإنشاء دار للمسنين بالإضافة إلي حماية أموال النقابة من السلب والنهب مما يرفع من الدخل العام وإنشاء نادٍ للنقابة وإنشاء صندوق خاص بالحالات الطارئة والحرجة للموسيقي وأسرته سواء كان عاملا أو منتسبا وحل مشكلات التأمين الصحي و"الدي جي" ومشاكل المنتسبين للنقابة.
وأخيرا أكد الفنان ايمان البحر درويش أنه من جانبه، يتمني للجميع التوفيق على أن يكونوا في خدمة الموسيقيين ونقابتهم. فالأمر برمته يستلزم الأمانة القصوي ولن يستطيع النقيب أن يقوم بذلك بمفرده بل بمساعدة مجلس إدارة نزيه وقوي يستطيع تحقيق آمال الموسيقيين وأحلامهم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: