Close ad

بمبادرة من "نادي أحلام مستغانمي الأدبي": إطلاق مسابقة الإصدار الأول للمبدعين العرب

19-7-2015 | 23:49
بمبادرة من نادي أحلام مستغانمي الأدبي إطلاق مسابقة الإصدار الأول للمبدعين العربأحلام مستغانمى
مجدي بكري
بمبادرة من نادى أحلام مستغانمى الأدبى، أعلنت جمعية "القلم الحر" بدولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق الدورة الثانية لمسابقة للمبدعين من مختلف الدول العربية.
موضوعات مقترحة


تخص المسابقة الأعمال المعدة للإصدار الأول للكاتب أو الكاتبة، ولم يسبق نشرها فى كتاب، وذلك فى المجالات الآتية: "الشعر"، على أن يحتوى المخطوط على الأقل 20 قصيدة، مجال "الخاطرة" على أن يحتوى المخطوط على الأقل 15 خاطرة، مجال الرواية، حيث يجب أن يشارك المتسابق برواية واحدة، مجال "القصة"، حوالي 15 قصة، مجال "المسرح"، على أن يشارك المتسابق بمسرحية واحدة.

تشترط المسابقة أن لا يقل عمر المشارك عن 18 عاما، ولا يتجاوز عمره 33 عاماً ، وأن تكون المشاركات باللغة العربية الفصحى، وأن لا تكون المادة المقدمة قد فازت فى مسابقة مشابهة، وألا يكون قد سبق نشرها فى الصحف والدوريات أو على المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي، وﻻ يشترك أى متسابق بأكثر من محور من محاور المسابقة.

تغلق المسابقة باب قبول المشاركات فى 28 من ديسمبر 2015، وتعلن النتائج فى شهر مارس 2016، على أن تتكفل جمعية القلم بطباعة جميع الأعمال الفائزة بمراكز الجائزة، وتكون حقوق الطبعة الأولى والثانية للمبدع من هذه الأعمال.
كلمات البحث
الأكثر قراءة