Close ad

ينطلق الأربعاء المقبل بمشاركة 35 ناشرًا.. مجاهد: مسابقة ثقافية لجمهور معرض فيصل لأول مرة هذا العام

22-6-2015 | 14:36
ينطلق الأربعاء المقبل بمشاركة  ناشرًا مجاهد مسابقة ثقافية لجمهور معرض فيصل لأول مرة هذا العامأحمد مجاهد
بوابة الأهرام
تقيم الهيئة المصرية العامة للكتاب، معرض فيصل الرمضاني للكتاب في دورته الرابعة، في الفترة من 24 يونيو حتى 3 يوليو المقبل، بمشاركة 35 ناشرًا.
موضوعات مقترحة


وأعلن الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة العامة للكتاب، أن هناك مفاجأة لجمهور المعرض هذا العام، وهي عبارة عن مسابقة ثقافية يومية تقام لأول مرة لجمهور المعرض بعنوان "شخصيات مصرية"، وسيطرح سؤال المسابقة قبل بداية الندوة وهي مجموعة من المعلومات عن أحد الشخصيات الأدبية والثقافية المصرية وعلى المتسابق أن يكتب اسم الشخصية إجابة السؤال، وسيتم اختيار ثلاثة فائزين يوميًا والجائرة عبارة عن قسيمة شراء بمئة جنيه، لاستبدالها بكتب من جناح هيئة الكتاب.

ويضم جناح هيئة الكتاب أحدث إصداراتها في مختلف المجالات وسلاسل النشر، ومنها الأعمال الكاملة لجمال الغيطانى، وكتاب القاهرة خططها وتطورها العمراني، وأعمال صلاح عبد الصبور وغيرها، وكذلك إصدارات مكتبة الأسرة بمختلف سلاسلها، مع تخفيضات وخصومات كبيرة ومجموعات كتب خمسة كتب بعشرة جنيهات، تباع بسعر جنيه واحد للكتاب.

كما يقام نشاط ثقافي وفني متنوع يوميا في العاشرة مساء، يتضمن لقاءات فنية ورياضية وأمسيات شعرية، وحفلات إنشاد دينى يشارك فيها مجموعة كبيرة من الكتاب والشعراء والفنانين.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة