Close ad

نجمة الأوسكار "ماريون كوتيلارد" تنضم لفريق "بات مان"

24-4-2011 | 18:22
أشرف عمران
انضمت مؤخراً النجمة الفرنسية الحائزة على الأوسكار ماريون كوتيلارد، والممثل جوزيف جوردون ليفيت لطاقم عمل فيلم "The Dark Knight Rises"، الجزء الجديد الذي يكمل أحداث سلسلة الرجل الوطواط التي بدأها المخرج كريستوفر نولان.
موضوعات مقترحة

حيث ستقوم ماريان كوتيلارد بدور "مريندا تات"، العضوه في مجلس إدارة مؤسسة وين التي تحاول مساعدة "بروس وين" صاحب المؤسسة والرجل الوطواط، كي يكمل مشاريعه الخيرية لصالح "جوثام سيتي"، أما جودون ليفيت فسيقوم بدور "جون بلاك"، الشرطي الذكي الذي يقوم بمهمة خاصة جدًا يكلفه بها المفوض "جوردون" صديق الرجل الوطواط.
الممثلان كانا قد عملا من قبل مع المخرج الشهير كريستوفر نولان في فيلمه الشهير Inception ويعد هذا ثاني تعاون لهما على التوالي.
وقد علق مخرج العمل كريستوفر نولان قائلاً: "عندما تتعاون مع موهبة ثقيلة في حجم ماريون وجو، فليس غريب أن تتكرر التجربة، لقد كانوا أول ترشيحاتي في الفيلم، كما اتطلع للعمل معهما مرات أخرى بعد هذا الفيلم".
يأتي على رأس طاقم العمل بالطبع النجم "كريستيان بال" في دور باتمان، والفريق أيضًا يضم النجمة "أن هاثاوي"، و"توم هاردي".
الفيلم سيناريو جونثان نولان، وقصة كريستوفر نولان وديفيد إس جوير، كما يشارك كريستوفر نولان في إنتاج الفيلم، مع المنتجين إيما توماس، وشارلز روفن، ومن المزمع عرض الفيلم في 20 يوليو عام 2012.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة