Close ad

مثقفون وفنانون بالإسكندرية يشكلون لجنة تنسيقية لاعتصامهم ضد الوزير

16-6-2013 | 16:06
مثقفون وفنانون بالإسكندرية يشكلون لجنة تنسيقية لاعتصامهم ضد الوزيرصورة ارشيفية - اعتصام المثقفين
أ ش أ
قام فنانون ومثقفون بالإسكندرية بتشكيل لجنة تنسيقية لاعتصامهم المفتوح أمام مسرح بيرم التونسي بمنطقة الشاطبي وسط المدينة، وهددوا باتخاذ عدد من الإجراءات التصعيدية لحين تحقيق كل مطالبهم.
موضوعات مقترحة


واختار المعتصمون 8 لجان تنظيمية وهم محمد الزيني منسق عام، أحمد أبو النصر متحدثا رسميا، محمد الطايع وكريم عبد النعيم وعادل عبدالوهاب لجنة الفعاليات الفنية، مسعد سالم ورحاب صالح لجنة الإعاشة، محمد عبد الواحد لجنة الأمن والتنظيم، إبراهيم الفرن ووليد جابر لجنة التجهيزات الفنية، حمدي خلف وعلي عثمان اللجنة القانونية،أحمد شوقي وأحمد صالح وسامح عثمان مساعدو التنسيق".

يشار إلى أن فناني ومثقفي الإسكندرية أعلنوا عن اتخاذهم لعدد من الإجراءات التصعيدية والدخول في اعتصام مفتوح لحين تنفيذ مطالبهم وتأتي في مقدمتها إقالة وزير الثقافة الدكتور علاء عبدالعزيز، وتضامنهم مع اعتصام المثقفين بوزارة الثقافة.

ودعوا إلى احتشاد داخل وخارج المواقع الثقافية والفنية التابعة لوزارة الثقافة بالإسكندرية، وتقديم فعاليات فنية وثقافية بشكل يومي داخل وخارج الواقع الثقافي المحتشد داخلها على أن يشارك فيها كل الفنانين من جميع الأطياف والتوجهات وذلك فيما اتفقنا على تسميته "مهرجان الرفض".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة