Close ad

الريان وهدى عبد المنعم وأشرف مروان.. في دراما رمضان المقبل

13-1-2011 | 17:27
سارة نعمة الله
رغم تصارع كثير من الكتاب على الاهتمام بتقديم حياة شخصيات السير الذاتية في الدراما التليفزيونية على اعتبار انهم أناس أثروا في تاريخ مصر سواء على المستوى الثقافي أو الفنى،إلا أن أعين كثير من الكتاب اتجهت هذا العام نحو بعض الشخصيات،التى أثارت جدلاً في مصر نظراً لتاريخها المشبوه.
موضوعات مقترحة

فهذا العام يتم التحضير الى اثنين من كبار رجال الأعمال الذين أثروا في اقتصاد مصر ، الأولى وهى شخصية "الريان" والذى من المقرر أن يقدمها الفنان خالد صالح في مسلسل يتم عرضه في رمضان المقبل ، ويقوم بكتابته حالياً المؤلف حازم الحديدى بعد اعتذار وليد يوسف عن كتابته بسبب رغبة الشركة المنتجة وهى "بركة" للانتاج الفنى بسرعة إنجاز وكتابة العمل بشكل عاجل وهو مارفضه يوسف، والمسلسل من المقرر أن تقوم بإخراجه شيرين عادل.
ويرصد العمل قصة حياة الريان رجل الأعمال الشهير ورحلة صعوده منذ تجارته في بعض الأعمال الصغيرة وصولاً الى صعوده ثم القبض عليه وإلقائه بالسجن لسنوات طويلة.
لم تمر أيام بسيطة، إلا وأعلنت الفنانة منة شلبي عن تجسيدها لقصة حياة هدى عبد المنعم والشهيرة باسم "المرأة الحديدية" وذلك من خلال مسلسل "اختفاء" والذى ينتهى المؤلف باهر دويدار من كتابته خلال الأيام القليلة المقبلة استعداداً لبدء التصوير في رمضان المقبل وتقوم بإخراجه ايمان حداد في ثانى تجاربها الاخراجية بعد مسلسل "قصة حب" الذى عرض العام الماضي.
كما يتردد أن الفنان أحمد عز ينوى تقديم قصة حياة رجل الأعمال الأكثر جدلاً خلال السنوات الماضية أشرف مروان والذى تفتحت كثير من الملفات بعد وفاته بعضها أكد على نزاهته وكونه واحداً من رجال الدولة الذين قدموا خدمات متعددة لمصر وأخرى أكدت أن أعماله كانت مشبوهه وتتسم بوجود علاقات بينه وبين دولة إسرائيل.
ولايزال سيناريو مسلسل أشرف مروان حتى الآن حبيث لدى الجهات الأمنية والتى لم تبدى موافقتها عليه حتى الآن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: