Close ad

إلهام شاهين لـ "بوابة الأهرام": "الحكم على بدر جاب حق كل الفنانين".. وسأعود لعملى مجدداً لأنى "اتعطلت كتير"

17-12-2012 | 16:44
سارة نعمة الله
"الحمد لله الحكم جاب حق كل الفنانين اللى اتهانوا..ويؤكد نزاهة القضاء العادل".. هكذا عبرت الفنانة إلهام شاهين لـ"بوابة الأهرام" عن سعادتها بالحكم الذى صدر اليوم الإثنين، ضد الشيخ عبد الله بدر، والذى قضي بحبسه عامًا مع دفع غرامة 20 ألف جنيه، مشيرة إلى أنها سوف تعود للتركيز في عملها لأن دماغها انشغلت كثيراً طوال الفترة الماضية بسبب هذه القضية.
موضوعات مقترحة


وأضافت الهام قائلة: أشعر بسعادة كبيرة، فهذا الرجل وجه إهانة لكل فئات المجتمع المصري، من فنانين وإعلاميين، حتى الشعب الذى ينزل إلى التحرير، وعلمت اليوم أن هناك دعاوى أخرى ضد هذا الرجل من الإعلاميين إبراهيم عيسي، عادل حمودة، ولميس الحديدى، وفنانين آخرين.

وتابعت :"أنتظر الحكم في قضايا أخرى قمت برفعها ضد بدر مثل قضية "التشهير والتزوير" بشأن قيامه بتلفيق صور لى على جسد أمرأة أخرى عارية، وقضية أخرى ضد المحطة التليفزيونية التي تحدث فيها".

وعن مسألة استئنافه للحكم، واحتمالية إفلاته من العقوبة قالت: أى حكم من الدرجة الأولى يمكن استئنافه، وقد حكم على بدر بغرامة 20 ألف، وتعويض مادى 5 آلاف جنيه، وإذا حدث وقام بالاستئناف سيدفع مبلغ 5 آلاف جنيه أخري.

واستكملت شاهين: الحمد منصف، فديننا الكريم يقضي بالدعوة إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة، فاذا أراد أحد انتقادى يكون بالحسنى وليس بالسب والقذف. وأضافت الحقيقة أن كل علماء الدين أثبتوا خطأ الرجل، وقالوا إنه في حكم الشرع يجلد بـ 80 جلدة.

وحول عودتها للعمل في الفترة المقبلة قالت شاهين: انشاء الله سأعود لعملى مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، لأننى للأسف "اتعطلت كتير، ودماغى كانت مدووشة"، وسأقوم بقراءة سيناريوهاتى لاختار من بينها ما سأقدمه في الفترة المقبلة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: