Close ad

أمير كرارة لـ"بوابة الأهرام": لست مهند وأعيش "تحت الأرض" في 2013

13-12-2012 | 14:10
المعتصم بالله حمدي
يستعد الفنان أمير كرارة مع بداية عام 2013 المقبل، لتصوير المسلسل التليفزيوني الجديد "تحت الأرض"، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد جبر، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وإنجى المقدم وأحمد صلاح حسني.
موضوعات مقترحة


وقال كرارة، لـ"بوابة الأهرام"، إن شخصيته التي سيجسدها في المسلسل ستكون مفاجأة لجمهوره وهي مختلفة عن "ميمي الرايق" التي جسدها بمسلسل "طرف ثالث" والتي نال عنها عدد من التكريمات والجوائز، موضحًا أنها تتميز بالشهامة وقريبه من مواصفات الشباب المصري، مضيفا أن الشباب المصري أصبح محبط، ويحاولوا إيجاد مخرج للمشكلات إلا أن هناك من يحاول استغلالهم، بحجة الخروج من هذه المشاكل.

ورد علي الانتقادات التي وجهت للشكل الخارجى لشخصية "ميمى الرايق" قائلاً: إن سبب تغييره لمظهره يرجع لأنه ظهر للجمهور خلال 90 حلقة من مسلسل "روبى" بنفس الشكل، فكان يجب أن يظهر بشكل جديد وهو ما حدث مع شخصية "الرايق".

وأشار إلي أنه يحاول دائمًا أن يهتم بأن يكون ممثل بعيدًا عن الوسامة، وأنه نجح في هذا، بعد أن أشاد الجمهور والنقاد، بأدائه في مسلسلي "المواطن إكس" و"طرف ثالث".

ونفى كرارة ما يقال عن تقليده لمهند فى مسلسل "روبى"، مؤكدًا أنه لا يشبه مهند بالشكل ولا دوره مهند، وهو ضد تقليد المسلسلات التركية ويفضل تقديم أعمال تتناسب مع ثقافتنا الشرقية وتطرح قضايا حياتية تشغل بال الشارعين المصري والعربي.

ورداً علي سؤال حول سبب اعتذاره عن مشاركة الفنانة يسرا بمسلسل "شربات لوز" قال: عرض علي بالفعل المشاركة في المسلسل، لكنني كنت مرتبطا بمسلسل "طرف ثالث" مما أعاقني ذلك عن العمل بالمسلسل.

وأوضح أنه لا يمانع في تقديم برنامج تليفزيوني مثلما فعل في السابق ولكن هذه الخطوة متوقفة علي الفكرة التي سيقدمها خاصة أن هناك برامج متشابهة موجودة الآن بسبب زيادة عدد الفضائيات العربية بشكل ملحوظ ولكن لابد من تقديم أفكار غير تقليدية تخدم المشاهد.

وتمني كرارة أن يكون عام 2013 أفضل من سابقه وتستقر الأوضاع في مصر والعالم العربي وأن يوفق في أعماله الفنية الجديدة ويحافظ علي ثقة الجمهور التي منحها له.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: