Close ad

الاعتذارات تعطل دراما رمضان

12-2-2021 | 19:17
الاعتذارات تعطل دراما رمضانمسلسل ضد الكسر
إنجى سمير
الأهرام المسائي نقلاً عن

فى الوقت الذى بدأ فيه عدد من صناع الأعمال التليفزيونية التى ستعرض فى السباق الرمضانى المقبل، التصوير متأخرا، على أن يتم تسكين باقى الأبطال المشاركين عقب انتهاء كتابة الحلقات المتبقية، إلا أنهم اصطدموا بحاجز الاعتذارات نظرا لعدم توافق بعض الأدوار مع النجوم التى عرضت عليهم، وهو ما جعل صناع هذه الأعمال يستغرقون وقتا فى البحث عن بدائل أخرى.

موضوعات مقترحة

وكان على رأس هذه الأعمال التى شهدت اعتذارات مسلسل «ضد الكسر» بطولة نيللى كريم الذى لم يشهد اعتذارات النجوم فقط ولكن المخرجين أيضا، حيث اعتذر المخرج هانى خليفة والمخرجة كاملة أبو ذكرى التى قررت عدم خوض السباق الرمضانى هذا العام، والمخرج ماندو العدل الذى انهمك فى تصوير مسلسل «بين السما والأرض».

أما دور زوج نيللى كريم الذى وافق عليه أخيرا الفنان محمد فراج وبدأ تصويره بالفعل، فقد كان محل جدل بين الفنانين ليشهد عدة اعتذارات وهم كريم فهمى الذى فاجأ الجميع بإعلان اعتذاره، وكذلك إياد نصار، كما تم ترشيح حسن الرداد ولكنه رفض المسلسل نظر لطبيعة الدور.

وأيضا مسلسل «حرب أهلية» بطولة يسرا الذى شهد عدة اعتذارات، وعلى رأسهم الفنانة هيفاء وهبى التى اعتذرت عن المسلسل بسبب خوفها من فيروس كورونا، كما تردد أن السبب الحقيقى وراء اعتذارها كان بسبب أجرها المبالغ فيه، ومطالبتها بالتساوى مع الفنانة يسرا على التتر، ليتم بعدها ترشيح نيكول سابا، ولكنها اعتذرت أيضا وهكذا الفنانة التونسية درة.

أما بالنسبة للبطل الذى يقف أمام يسرا، تم الإعلان أيضاً عن قيام تامر هجرس، قبل أن يعتذر، وبعدها تم ترشيح ماجد المصري، ليعرض بعدها على حسن الرداد الذى لم يتوصل إلى اتفاق مع شركة الإنتاج، حتى تم الاستقرار على الفنان السورى باسل خياط.

فيما اعتذرت النجمتان ليلى علوى وغادة عادل عن بطولة مسلسل «بين السما والأرض» حيث اعتذرت غادة عن المشاركة فى البطولة قبل بدء التصوير بأيام قليلة.
وأيضا مسلسل «عش الدبابير» الذى اعتذرت عنه الفنانة إلهام شاهين وكان يمثل لها عودة للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات ولكنها لم تكمل الاتفاق بسبب اعتراضها على تصوير مشاهد العمل كلها فى لبنان، والذى يستغرق عدة أشهر حتى شهر رمضان المقبل فى ظل التزامها بارتباطات فى القاهرة.

شهد أيضا مسلسل «شقة 6» بطولة روبي، اعتذار الفنان محمد فراج لتعاقده على بطولة مسلسل «ضد الكسر».

كما اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة فى مسلسل «موسي» بطولة محمد رمضان، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل ومنهم الفنانة ياسمين رئيس، لتحل محلها الفنانة سمية الخشاب، كما أعلن الفنان باسم سمرة اعتذاره دون أسباب معلنة، واعتذر أيضا خالد أنور والفنانة شيرين رضا أيضًا عن عدم المشاركة فى بطولة المسلسل.

واعتذر الفنان خالد الصاوى عن بطولة مسلسل «رهبة»، الذى شهد عدة أزمات حيث بدأ تصويره منذ عامين ولكن توقف بسبب بعض الأزمات الإنتاجية من قبل الجهة المنتجة، وتحديدها لأكثر من موعد لاستكمال التصوير، ولكن دون جدوى ليتم إعلان الفنان فتحى عبد الوهاب بدء التصوير بدلا منه ويحمل أولى بطولاته المطلقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة