Close ad

مواجهة تحديات الحياة والانتصار عليها في "I can fly" | فيديو وصور

2-2-2021 | 11:57
مواجهة تحديات الحياة والانتصار عليها في I can fly | فيديو وصورمواجهة تحديات الحياة
مي عبدالله

يأخذنا الفيديو كليب الجديد للموسيقى المصري الأمريكي كريم بعنوان "I can fly" أو "أستطيع الطيران" إلى أحلامنا التي دائما نسعى خلفها ونراها بعيدة، ففي هذا الفيديو نرى بداية الألم الذي نشعر به مع اخفاقنا لكنه يتجاوز ذلك سريعا إلى لقطات عديدة من التفاؤل.

موضوعات مقترحة

 طرح كريم الفيديو عبر قناته بموقع يوتيوب وحسابه بموقع فيسبوك، ونال تفاعلاً كبيرًا من بين محبي هذا النوع من الموسيقى والفنون التي تهدف إلى دفع طاقة إيجابية في نفوس المستمعين.

طاقة الأمل الإيجابية نجدها في الفيديو كليب من خلال جمل متكررة تظهر على الشاشة تدفع إلى التمسك بأحلامنا، والاستمتاع بحياتنا حتى لو بها لحظات صعبة فنحن قادرون على تجاوز تلك الصعاب، بل والطيران أيضا مع أحلامنا التي تراودنا.

مشروع الموسيقى كريم يهدف إلى بث رسائل إيجابية من خلال الموسيقي والفيديوهات المصورة ويهتم بشكل خاص بالإنسان مهما اختلف موطنه أو جنسه أو عمره، وهو ما نجده في" I can fly" حيث نرى شخوصا من أعمار مختلفة وبيئات متعددة لديهم أحلام متباينة لكنها تشترك في كونها أمورا تسعدهم.

كان كريم طرح مؤخرا أيضا فيديو كليب بعنوان "before tomorrow starts" نال مشاهدات عالية ويهدف إلى نبذ التعصب والتأكيد على أن الجميع سواسية رغم الاختلافات في الدين أو اللغة أو الجنس أو العرق.

https://youtu.be/fTPFjbfsrwc


مواجهة تحديات الحياةمواجهة تحديات الحياة

مواجهة تحديات الحياة مواجهة تحديات الحياة

فيديو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: