Close ad

«ليفل الوحش».. مفاجآت بالموسم الثاني من المسلسل الكوميدي «اللعبة»

25-1-2021 | 11:58
«ليفل الوحش مفاجآت بالموسم الثاني من المسلسل الكوميدي «اللعبةالمسلسل الكوميدي "اللعبة"
مي عبدالله

يعود المسلسل الكوميدي «اللعبة» الذي حقق أعلى نسب مشاهدة في موسمه الأول، لتقديم موسم جديد بعنوان «ليفل الوحش»، مع شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التوني.

موضوعات مقترحة

يشهد الجزء الجديد انضمام الفنانة رانيا يوسف.

وأشار «شيكو» إلي أن تقديم جزء ثان من «اللعبة» شيء في منتهى الصعوبة بسبب النجاح الكبير للجزء الأول وتعلق الجمهور به بصورة لافتة، ولكننا تغلبنا على ذلك ببذل الكثير من الجهد أثناء التفكير والكتابة والتحضير، وهناك الكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة بالإضافة لانضمام نجوم جدد ومنهم رانيا يوسف مما يقدم الكثير من التنوع ويغير مجرى الأحداث، ونأمل أن يضيف الجزء الثاني للجمهور مساحة من المتعة والبهجة.

من جانبه، يؤكد المخرج معتز التوني على ما قاله «شيكو» من أن «الحلقات الجديدة مضحكة أكثر، وأترك الحكم عليها لجمهور»، معتبراً «أننا نقدم موسماً مشوقاً ومتماسكاً وهذا يظهر في الإعلان الترويجي له، حيث اجتهدنا أكثر، واستفدنا من ملاحظات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخذناها بعين الاعتبار، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم».

مسلسل «اللعبة» الجزء الثاني أشرف على فريق الكتابة فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطّاب، وابراهيم صابر، ومن إخراج معتز التوني، وبطولة، شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، منى جمال وآخرين.


المسلسل الكوميدي "اللعبة" المسلسل الكوميدي "اللعبة"

المسلسل الكوميدي "اللعبة" المسلسل الكوميدي "اللعبة"

المسلسل الكوميدي "اللعبة" المسلسل الكوميدي "اللعبة"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة