Close ad

محمد قماح يشيد بالمطرب "مصري" بعد تجربته معه في "فتحت بابها"

19-1-2021 | 14:21
محمد قماح يشيد بالمطرب مصري بعد تجربته معه في فتحت بابها محمد قماح
سارة نعمة الله

دعا المطرب والملحن محمد قماح الجمهور إلى الاستمتاع بلحنه الجديد في أغنية "فتحت بابها" والتي قدمها المطرب مصري في أول تعاون بينهما، وهي من كلمات حمدية التيتي وتوزيع جيزو وهندسة صوت لمحمد جودة، وتم تسجيلها خلال يومين.

موضوعات مقترحة

وقال قماح في الفيديو علي حسابه الخاص علي تيك توك: "عايز أقدملكم أغنية جديدة من ألحاني للمطرب الفنان اللي هيكسر الدنيا قريب أوي ما شاء الله على صوته الفنان مصري، أغنية وأخيرًا فتحت بابها".

وتمكنت الأغنية حتي الآن من تحقيق مايقرب من مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كانت النجمة وفاء عامر قد حرصت منذ أيام على تقديم التهنئة لـمصري على إطلاق أغنيته الجديدة "فتحت بابها"، كعادتها في تشجيع المواهب الجديدة ونشرت فيديو الأغنية عبر صفحتها الشخصية علي موقع "الفيس بوك"، وعلقت عليه قائلة: "مصري جدًا اسمعوه"، وطلبت من جمهورها دعم صوت مصري من خلال التعليقات.

واستكمالا لحالة الدعم يستعد مصري لخوض تجربة جديدة في غناء أول تتر لعمل درامي بعد أن تحمس لصوته المخرج محمد النقلي والعمل من بطولة وفاء عامر.

ومن جانبه، أكد مصري سعادته بالتعاون مع محمد قماح لأول مرة، حيث قدم موسيقي مختلفة وراقية للأغنية، إضافة لكلمات الأغنية التي قدمتها الشاعرة حمدية التيتي في ثالث تعاون يجمعنا، بالإضافة إلى التعاون مع الموزع الرائع جيزو والذي حقق نجاحا منقطع النظير في توزيعه للألبوم الأخير ل جنات، لرؤيته المتجددة في التوزيع.

وأضاف: فخور بأنني أقدم هذه الأغنية معهم، وسوف تظل من الاعمال المميزة بالنسبة لي لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها هذا النوع من الأغاني وأتمنى تكرار التجربة مرة آخرى معهم.


أغنية "فتحت بابها"أغنية "فتحت بابها"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة